فيديو: رعب «ستونهرست أسليم» في مصر

انطلق في دور العرض فيلمي الرعب «ذا لازورس إفكت» و«ستونهرست أسليم»، وذلك من أجل إشباع رغبات جمهور الرعب في مصر.

ويحكي فيلم «ستونهرست أسليم» قصة شاب متخرِّج حديثًا في مدرسة طبية، ويقبل وظيفة في مصحة عقلية، ليجد نفسه سريعًا بصحبة أحد زملاء دراسته، وعلى الرغم من أنَّه لا يمتلك أية فكرة عما يحدث، فإنَّ هناك بعض التغيُّرات المرعبة تحدث بين فريق العمل. ويشارك في بطولة الفيلم كل من مايكل كين وبن كينغسلي وكيت بيكنسيل وجيم ستارغس وبرندان جليسون وديفيد ثويليس، وفق بيان من الشركة الموزِّعة.

وتأتي أحداث فيلم «ذا لازورس إفكت» حول مجموعة من الباحثين بقيادة فرانك (مارك دوبلاس) وخطيبته زوي (أوليفيا وايلد)، الذين يعملون على تجربة غير معقولة لإعادة إحياء الموتى، إلا أنَّه عندما يعلم رئيس الجامعة بتجاربهم الخارقة للطبيعة، يتم إلغاؤها على غير المتوقَّع مع مصادرة أدواتهم.

يقرِّر فرانك وزوي وأعضاء الفريق، دونالد جلوفر وسارة بلوغر وإيفان بيترز أنْ يستكملوا التجربة بأنفسهم، فيبتكرون حيلة تمكِّنهم من إعادة إجرائها، وأثناء ذلك لا تسير الأمور على النحو الصحيح، حيث تُقتل زوي بطريقة مروعة نتيجة لذلك.

مشحونًا بالرعب والحزن، يقنع فرانك بقية الأعضاء، الأمر الذي لم يكونوا يتخيلونه، وهو محاولة إعادة إحياء عينة التجربة الموجودة أمامهم.

المزيد من بوابة الوسط