Atwasat

جوني ديب يعرض منزله للبيع بـ 23 مليون يورو

القاهرة - بوابة الوسط السبت 20 يونيو 2015, 03:53 مساء
WTV_Frequency

كشفت شبكة «سوذبيز ريل إستايت فرانس» العقارية طرح الفنان جوني ديب منزله الذي كان يقيم فيه مع الفنانة فانيسا بارادي للبيع، بمبلغ 23 مليون يورو، وتقع هذه الدار الممتدة على ألف متر مربع مع حدائق تبلغ مساحتها 15 هكتارًا على بعد 25 كيلومترًا من مرفأ سان تروبيه الصغير في كوت دازور، في منطقة فار جنوب فرنسا.

وتتضمن الدار بالإضافة إلى العمارة الرئيسة عدة بيوت استقبال وكنيسة صغيرة ومطعمًا ومرآبًا ومنزلاً مخصصًا للعمال المنزليين وقاعة لألعاب الأطفال وغرفة لمعدات الصيد وقاعة تأهيل، وفق ما جاء في بيان المواصفات الصادر عن «سوذبيز».

وتشمل الدار أيضًا حوضي سباحة وحلبة للسكايت بورد (التزلج على اللوح) ومشغلاً كان يرسم فيه جوني ديب لوحاته، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

واشترى النجم الهوليوودي هذه الدار في العام 2001، وهي معروضة للبيع مع مقتنيات شخصية عدة تابعة له، من قبيل زي قرصان لبسه في أحد أجزاء سلسلة قراصنة الكاريبي، بحسب الموقع الإلكتروني لمجلة «باري ماتش».

وقد قرر الممثل بيع هذه الأملاك لطي صفحة من حياته والمضي قدمًا، على أمل أن يستفيد آخرون من هذا العقار كما فعل هو، وفق لما صرح به ألكسندر كرافت رئيس شبكة «سوذبيز ريل إستايت فرانس».

وعاش ديب في هذه الدار مع الفنانة الفرنسية فانيسا بارادي لمدة 14 عامًا، وذلك بين العامين 1998 و2012، ولهما طفلان هما ليلي روز وجاك.

وتزوج جوني ديب من الممثلة الأميركية آمبر هرد في فبراير ويستكمل حاليًا تصوير الجزء الخامس من سلسلة أفلام «قراصنة الكاريبي» في أستراليا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«العسل المجنون» يشفي أمراضا ومليء بسموم استخدمتها أجاثا كريستي في رواية
«العسل المجنون» يشفي أمراضا ومليء بسموم استخدمتها أجاثا كريستي في...
خراف طاجيكستان العملاقة مصدر ربح للرعاة وعامل محافظ على البيئة
خراف طاجيكستان العملاقة مصدر ربح للرعاة وعامل محافظ على البيئة
إصدار لعبة «غراند ثيفت أوتو 6» في خريف 2025
إصدار لعبة «غراند ثيفت أوتو 6» في خريف 2025
رقاقة بطاطا حارة تقتل مراهقاً أميركياً
رقاقة بطاطا حارة تقتل مراهقاً أميركياً
بالفيديو: العثور على مسن دُفن حيا 4 أيام في مولدوفا
بالفيديو: العثور على مسن دُفن حيا 4 أيام في مولدوفا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم