Atwasat

خطف 30 شخصًا من صبراتة عقب القبض على عصابة

صبراتة - بوابة الوسط الأحد 10 يناير 2016, 06:27 مساء
WTV_Frequency

قال عميد بلدية صبراتة، حسين الذوادي، اليوم الأحد، إن حوالي 30 شخصًا من مدينة صبراتة خطفوا يوم الجمعة الماضي في بلدة صرمان، عقب القبض على عصابة تمارس الخطف والابتزاز في المنطقة الغربية من بينهم أفراد من مدينة صبراتة وصرمان والزاوية.

وأوضح الذوادي، في تصريحات صحفية، أن الخاطفين طالبوا بإطلاق سراح أفراد العصابة مقابل الإفراج عن الأشخاص المخطوفين من مدينة صبراتة، مؤكدًا أن المجلس البلدي والجهات المسؤولة في بلدية صبراتة وبلدية صرمان تسعى لإطلاق سراح المخطوفين في أسرع وقت ممكن دون تعريضهم لأي خطر.

وقدم المجلس البلدي والعسكري وأهالي وأعيان صبراتة عبر صفحة المجلس البلدي على «فيسبوك» تعازيه لعائلة هذلول في وفاة الأب عبدالله هذلول وإبنه عبدالله عبدالله هذلول اللذان قتلا أمس السبت في صرمان أثناء محاولة تحرير المخطوفين لدى عصابات الخطف والابتزاز.

وأفاد مصدر من لجنة مكافحة جرائم الخطف والابتزاز بالمجلس البلدي صبراتة أن اللجنة تمكنت من القبض على أفراد من خلية تمارس جرائم الخطف والابتزاز بالمنطقة الغربية في الأيام الماضية، مشيرا إلى أن الخلية متورطة في أكثر من 25 قضية خطف وابتزاز بمدن المنطقة الغربية تقاضت على إثرها مبالغ مالية ضخمة مقابل إطلاق سراح المخطوفين وفق ما نشرته صفحة المجلس البلدي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
وفاة حاج ليبي على صعيد عرفات
وفاة حاج ليبي على صعيد عرفات
عودة مهبط مطار معيتيقة للحركة الجوية
عودة مهبط مطار معيتيقة للحركة الجوية
«الخدمات» تغلق الطريق الدائري الثاني في طرابلس أثناء عطلة العيد
«الخدمات» تغلق الطريق الدائري الثاني في طرابلس أثناء عطلة العيد
تبون يهنئ المنفي بعيد الأضحى ويؤكد حرصه على تعزيز العلاقات بين ليبيا والجزائر
تبون يهنئ المنفي بعيد الأضحى ويؤكد حرصه على تعزيز العلاقات بين ...
افتتاح مسجد غرناطة في سرت
افتتاح مسجد غرناطة في سرت
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم