Atwasat

توقعات بأمطار مصحوبة بخلايا رعدية على المناطق الساحلية والجبل الأخضر

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 11 أغسطس 2015, 10:53 صباحا
WTV_Frequency

قال المركز الوطني للأرصاد الجوية الليبية إنه من المتوقع حدوث تكاثر للسحب مع فرصة سقوط أمطار متفرقة على أغلب مناطق ليبيا ابتداءً من اليوم الثلاثاء وحتى بعد غدٍ الخميس.

وذكرت وكالة الأنباء الليبية نقلاً عن النشرة الجوية للمركز، أنه من المحتمل سقوط أمطار متفرقة مساء غدٍ الأربعاء، مصحوبة بخلايا من السحب الرعدية، خصوصًا على المناطق الساحلية والجبل ومرتفعات الجبل الأخضر.

ووفقًا لنشرة مركز الأرصاد، فإن الطقس في:
رأس إجدير حتى بن جواد - سهل الجفارة - جبل نفوسة: السماء مغطاة جزئيًا إلى كليًا بالسحب مع فرصة سقوط أمطار متفرقة على أغلب الساحلية وبعض من مناطق سهل جفارة والدواخل، والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول مساء اليوم إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (34- 39) درجة مئوية وتسجل انخفاضا يوم الغد.

بن جواد - سهل بنغازي حتى امساعد - جالو - مراده: السماء قليلة السحب تتكاثر مساء الغد مع احتمال لسقوط أمطار متفرقة مصحوبة بخلايا من السحب الرعدية خاصة على المناطق الساحلية والجبل ومرتفعات الجبل الأخضر، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (33 - 38) درجة مئوية، ولا تتجاوز (30) درجة مئوية على مرتفعات الجبل الأخضر، وتسجل ارتفاعًا يوم الغد.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة: السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا مع احتمال سقوط أمطار متفرقة هذا اليوم على غدامس وهون والقطرون وسبها، والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية غربية إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (37 - 42) درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير: السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (39 - 43) درجة مئوية.

توقعات بأمطار مصحوبة بخلايا رعدية على المناطق الساحلية والجبل الأخضر

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
عودة مهبط مطار معيتيقة للحركة الجوية
عودة مهبط مطار معيتيقة للحركة الجوية
«الخدمات» تغلق الطريق الدائري الثاني في طرابلس أثناء عطلة العيد
«الخدمات» تغلق الطريق الدائري الثاني في طرابلس أثناء عطلة العيد
تبون يهنئ المنفي بعيد الأضحى ويؤكد حرصه على تعزيز العلاقات بين ليبيا والجزائر
تبون يهنئ المنفي بعيد الأضحى ويؤكد حرصه على تعزيز العلاقات بين ...
افتتاح مسجد غرناطة في سرت
افتتاح مسجد غرناطة في سرت
وفاة حاجة ليبية على صعيد عرفات
وفاة حاجة ليبية على صعيد عرفات
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم