Atwasat

النصر يعزز صدارة المجموعة الأولى بنهاية الجولة السابعة عشرة لـ«دورينا»

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الإثنين 20 مايو 2024, 08:53 مساء
WTV_Frequency

عزز فريق النصر صدارة المجموعة الأولى بنهاية مباريات الجولة السابعة عشرة من مرحلة الإياب في الدوري الليبي لكرة القدم «دورينا» مساء اليوم الإثنين، وذلك بالفوز على الهلال بنتيجة 6 أهداف مقابل ثلاثة.

9 أهداف في مباراة النصر والهلال
وشهدت مباراة النصر والهلال تسجيل 5 أهداف من علامة الجزاء، حيث منح حكم المباراة نصيب الهواري ركلتي جزاء لفريق النصر مع بداية الشوط الأول، حيث جاءت بعد مرور 5 دقائق من المباراة، إثر عرقلة محترف فريق النصر والثانية لمسة يد، سجل خلالهما المهاجم الغاني جوناثان سواه ثنائية في مرمى الهلال.

وحاول فريق الهلال الهجوم والخروج من منطقته، حيث لاحت له فرصتان، لكن النصر أضاف الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب نفسه جوناثان سواه.

وفي الشوط الثاني استطاع فريق النصر تعزيز النتيجة بتسجيل ثلاثة أهداف، حيث جاء الهدف الرابع عن طريق محمد اشتوي، وسجل الهدف الخامس المحترف الغاني جوناثان سواه والذي سجل خلال هذه المباراة سوبر هاتريك والهدف السادس جاء عن طريق التونسي الجويني.

بينما استطاع فريق الهلال خلال هذا الشوط تسجيل ثلاثة أهداف من علامات الجزاء سجلها عزو المريمي، لتنتهي المباراة بفوز النصر بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة.

ووصل النصر إلى النقطة 37 في صدارة المجموعة، والهلال بقي بنفس رصيده السابق 29 نقطة. في حين يخوض الأخضر والهلال مباراة حاسمة على ملعب شهداء بنينا في الجولة المقبلة.

- الأهلي بنغازي يتأهل لسداسي التتويج بـ«دورينا» برباعية في الصقور

التعادل يحسم لقاء الأخضر والتحدي
المباراة الثانية والأخيرة في هذه الجولة جمعت الأخضر والتحدي بملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب التونسي الصادق التوج لفريق الأخضر.

وحاول فريق التحدي تعديل النتيجة من خلال فرصتين كاد خلالهما تعديل النتيجة، وفي الشوط الثاني استطاع تعديل النتيجة عن طريق فهد المسماري.
وحصل فريق الأخضر على ركلة جزاء سجل منها محترفه أري بابل الهدف الثاني في الدقيقة 73. وقبل ختام زمن المباراة استطاع فريق التحدي تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. وأصبح بحوزة فريق الأخضر 29 نقطة والتحدي 18 نقطة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الإسباني جمال أصغر لاعب في تاريخ أمم أوروبا بمشاركته أساسياً ضد كرواتيا
الإسباني جمال أصغر لاعب في تاريخ أمم أوروبا بمشاركته أساسياً ضد ...
منتخب ليبيا للكرة الطائرة للشباب يستعد لـ«عربية الأردن» قبل المونديال
منتخب ليبيا للكرة الطائرة للشباب يستعد لـ«عربية الأردن» قبل ...
الظهرة يستكمل استعداداته لدوري الدرجة الأولى الليبي
الظهرة يستكمل استعداداته لدوري الدرجة الأولى الليبي
هاجر لـ«بوابة الوسط»: جاهز لرفع اسم ليبيا في بطولة العالم للقوة البدنية بليتوانيا
هاجر لـ«بوابة الوسط»: جاهز لرفع اسم ليبيا في بطولة العالم للقوة ...
نوري السري يطالب المدينة بوقفة جادة في دوري التتويج أملا في استعادة الأمجاد
نوري السري يطالب المدينة بوقفة جادة في دوري التتويج أملا في ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم