Atwasat

ترشيح بيونسيه لخمس جوائز «جرامي»

القاهرة - بوابة الوسط السبت 06 ديسمبر 2014, 10:44 صباحا
WTV_Frequency

حصل الفنان البريطاني سام سميث والمغنية بيونسيه على أعلى الترشيحات لجوائز «جرامي» بواقع خمسة لكل منهما أمس الجمعة، وفقًا لما أعلنته الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وحصل سميث (22 عامًا) على خمسة ترشيحات بما يشمل أعلى الجوائز «تسجيل العام» عن أغنيته «ابقى معي» وجائزة «أفضل فنان جديد» إلى جانب مغنية الراب الاسترالية إيجي أزاليا وفرقة الروك البريطانية «باستيل» والمغنية براندي كلارك وفريق «هايم» المُكوَّن من ثلاث شقيقات في كاليفورنيا. ومن بين المرشحين أيضًا لجائزة «تسجيل العام» المغنية تايلور سويفت عن أغنية «تخلصي منه» والمغنية ميغان ترينور عن نشيد «أل اباوت ذات باس» وكل من إيجي أزاليا وتشارلي إكس سي إكس عن أغنية «الهوى» والمغنية سيا عن أغنية «الثريا».

كما حصل سميث على ترشيحات لجائزة «أغنية العام» عن أغنية «ابقى معي» وأفضل ألبوم بوب صوتي عن أغنية «في الساعة الوحيدة». ومن المتنافسين على «أغنية العام» أيضًا سويفت عن أغنيتها «تخلصي منه» وأغنية «اول اباوت ذات باس» للمغنية ترينور وسيا عن أغنية «الثريا» إلى جانب الموسيقي هوزير عن أغنية «خذني إلى الكنيسة». وبحصولها على إجمالي 51 ترشيحًا طوال مشوارها الفني أصبحت بيونسيه الآن الأكثر ترشيحًا لجوائز «جرامي» في التاريخ لتتجاوز بذلك المنتج ديفيد فوستر. وتضم الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم مهنيين في صناعة الموسيقى الذين يختارون الفنانين والموسيقى التي طرحت في الفترة بين أول أكتوبر 2013 و30 سبتمبر 2014.

وفي محاولة لجذب المشاهدين الأصغر سنًّا إلى حفل «جرامي» السنوي الذي سيُقام في لوس أنجلوس يوم 8 فبراير 2015 اختارت الأكاديمية الإعلان عن المرشحين في 82 فئة طوال صباح أمس الجمعة على «تويتر».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
وارهول وفان غوخ وهوكني يهيمنون على مزادات نيويورك
وارهول وفان غوخ وهوكني يهيمنون على مزادات نيويورك
«سي إن إن» تعرض لقطات هجوم بي ديدي علي حبيبته السابقة
«سي إن إن» تعرض لقطات هجوم بي ديدي علي حبيبته السابقة
«الثقافة الفلسطينية» تحيي ذكرى النكبة بأسبوع «سردية سينمائية» (صور)
«الثقافة الفلسطينية» تحيي ذكرى النكبة بأسبوع «سردية سينمائية» ...
ريتشارد غير في «أوه.. كندا» بعيد عن أدواره الأكشن
ريتشارد غير في «أوه.. كندا» بعيد عن أدواره الأكشن
مركز السينما العربية يعلن أسماء الفائزين بـ«جوائز النقاد»
مركز السينما العربية يعلن أسماء الفائزين بـ«جوائز النقاد»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم