Atwasat

رينو باريلاري يتهم دوبارديو بضربه في روما

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 23 مايو 2024, 11:21 صباحا
WTV_Frequency

اتهم رينو باريلاري الملقب «ملك الباباراتزي» (صيادي الصور) النجم الفرنسي جيرار دوبارديو بالاعتداء عليه جسديا الثلاثاء في فيا فينيتو في قلب روما، فيما أوضح الممثل أنه تدخّل للفصل بين شريكة حياته والمصوّر.

ووقع الحادث في مطعم «هاريز بار» الشهير في شارع فيا فينيتو قرابة الساعة الثانية بعد الظهر (12 ظهراً بتوقيت غرينتش)، ونقلت جريدة «إل ميساجيرو» عن المصور البالغ 79 عاماً قوله «لقد رأيته في فيا فينيتو مع امرأة، واقتربت لالتقاط بعض الصور»، وفقاً لوكالة «فرانس برس».

وأضاف في روايته أن المرأة المرافقة للممثل، والتي تبين أنها شريكة حياته ماغدا فافروسوفا، هي التي حاولت منعه، ثم تدخل جيرار دوبارديو بنفسه ووجه إليه ثلاث لكمات على وجهه.

وفي المساء، أورد الممثل وشريكته روايتهما من خلال بيان أصدرته محاميتهما دلفين مييه، لاحظت فيه أن رينو باريلاري «معروف بأساليبه العدوانية»، مشيرة إلى أنه «دفع بعنف شريكة حياة جيرار دوبارديو».

وقالت ماغدا فافروسوفا لشرطة روما لدى تقديمها بحسب المحامية شكوى بتهمة العنف «لقد دفعني المصور ولمس صدري بذراعه وما زلت أشعر بالألم، لقد كان عنيفاً جداً».

-بلانشيت تدعو لتناول قصص اللاجئين في الأفلام
-رونالدو يفتتح مطعمًا إيطاليًا بأبوظبي

وأشارت المحامية إلى أن «دوبارديو تدخل للفصل بين شريكة حياته والمصوّر ونظراً لعنف الوضع، وقع وانزلق عليه»، وأضافت أن الممثل الشهير وشريكته «استقلا السيارة بعد ذلك، لكنّ المصوّر اصرّ رغم كل ما حدث على ملاحقتهما بالصور».


وأضافت أن شريكة حياة الممثل موجودة في مستشفى «أومبرتو 1» في روما، مؤكدة أن «هذا المصور الذي لم تكن هذه مشاجرته الأولى، عولج في وحدة الطوارئ نحو 170 مرة بسبب مشاجراته مع مشاهير كانوا يرفضون التقاط صور لهم».

وأفادت «إل ميساجيرو» التي أجرت مع المصور حديثاً قبل دخوله المستشفى، بأنه يعتزم أيضاً تقديم شكوى، وقال للجريدة «سأذهب إلى المستشفى أولاً، ولكن بعد ذلك أهتم به وأقدم شكوى ضده في الشرطة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي بالقاهرة
إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي بالقاهرة
سيلين ديون تكشف أسرارًا عن مرضها وتقر بتناول أدوية خطرة
سيلين ديون تكشف أسرارًا عن مرضها وتقر بتناول أدوية خطرة
«أوتسايدرز» و«ستيريوفونيك» يهيمنان على جوائز «توني»
«أوتسايدرز» و«ستيريوفونيك» يهيمنان على جوائز «توني»
«إنسايد أوت 2» يتصدر شباك التذاكر
«إنسايد أوت 2» يتصدر شباك التذاكر
بول مكارتني يحيي حفلتين في باريس
بول مكارتني يحيي حفلتين في باريس
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم