Atwasat

سامي العدل: خسرت 13 مليون جنيه عندما حاولت الارتقاء بالمشاهد

القاهرة - بوابة الوسط السبت 05 يوليو 2014, 11:58 صباحا
WTV_Frequency

أكد الفنان سامي العدل أن لا يستطيع مشاهدة مسلسلات رمضان بسبب كثرتها، مشيرًا إلى أنه يقدِّم أربعة أدوار مختلفة في مسلسلات رمضان.

وأوضح أن من هذه الأدوار مأمور سجن في مسلسل «فيفا أطاطا» مع الفنان محمد سعد، وتعلم كيفية أن يكون بعدة وجوه بين الصرامة والحنان، لأن غالبية الضباط يتعاملون بهذا الشكل، ومسلسل «شارع عبدالعزيز2»، مؤكدًا أنه لم يتناقش مع صناعه في الأمور المادية.

وتابع: «سوسن بدر هاجموها العام الماضي بسبب مشاركتها في عدد كبير من المسلسلات في الوقت ذاته، ولكن المقياس هو هل الدور جيد أم سيئ، ونحن في عائلة العدل مترابطون بشكل قوي، ونساعد بعض بأي شكل دون مناقشة».

وحول غزو الدراما السورية والأبطال العرب للدراما المصرية، قال: «منذ سنوات وأمر الممثلين السوريين والأبطال الخليجيين بدأ، وحينها حذَّر من هذا الأمر كاتب صحفي في سلسلة مقالات له، ومن كان يتصور أن جمال سليمان السوري يقوم بتجسيد شخصية الرئيس الأسبق جمال عبدالناصر، فكيف يمثل شخصٌ بلهجة سورية عبدالناصر؟!».

وأكد في حواره لبرنامج «مساء الخير يا رمضان»: «حاولت الارتقاء بالمشاهد من خلال فيلم (الديلر) وخسرت فيه 13 مليون جنيه، فهل كلما أرتقي بالمشاهد أفلس؟! وأزمة السينما لن ينقذها سوى أهل السينما ولكن ليسوا الموجودين الآن».

وحول مسلسل «فيفا أطاطا»، قال: «مَن يتخوف من خروج محمد سعد من قالبه أقول له كيف يضمن أن ينجح عندما يخرج، خصوصًا أن هذا الدور من أدواره القوية، والأكثر ربحًا».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
حضور خافت لغزة في مهرجان «كان» السينمائي
حضور خافت لغزة في مهرجان «كان» السينمائي
الفنان التشكيلي النمساوي جوستاف كليمت
الفنان التشكيلي النمساوي جوستاف كليمت
وارهول وفان غوخ وهوكني يهيمنون على مزادات نيويورك
وارهول وفان غوخ وهوكني يهيمنون على مزادات نيويورك
«سي إن إن» تعرض لقطات هجوم بي ديدي علي حبيبته السابقة
«سي إن إن» تعرض لقطات هجوم بي ديدي علي حبيبته السابقة
«الثقافة الفلسطينية» تحيي ذكرى النكبة بأسبوع «سردية سينمائية» (صور)
«الثقافة الفلسطينية» تحيي ذكرى النكبة بأسبوع «سردية سينمائية» ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم