Atwasat

روما يهزم كييفو ويعزز موقعه في المركز الثاني بدوري ايطاليا

روما - الوكالات : الأحد 23 مارس 2014, 12:38 صباحا
WTV_Frequency

 أحرز روما هدفين في الشوط الأول عن طريق جرفينيو وماتيا ديسترو ليعزز موقعه في المركز الثاني بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفوزه 2-صفر على كييفو أمس السبت.

وسجل جرفينيو مهاجم ساحل العاج الهدف الأول في الدقيقة 17 وأضاف ديسترو الهدف الثاني قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.
وارتفع رصيد فريق المدرب رودي جارسيا إلى 64 نقطة وبقي في المركز الثاني متقدما بست نقاط على نابولي صاحب المركز الثالث الذي يستضيف فيورنتينا اليوم الأحد.

ورغم حماس كييفو في الشوط الثاني خرج روما بالانتصار بسهولة حتى ان جارسيا أخرج قائده فرانشيسكو توتي قبل نصف ساعة من نهاية اللقاء.
ويتأخر روما بفارق 11 نقطة عن يوفنتوس المتصدر الذي يبدو مرشحا للفوز على كاتانيا المتعثر غدا.

ويحتل كييفو المركز 16 برصيد 24 نقطة وهو نفس رصيد ليفورنو صاحب المركز 17 الذي خسر 3-1 أمام تورينو. ويتقدم ليفورنو وكييفو بنقطة واحدة على منطقة الهبوط.

وأحرز تشيرو إيموبيلي المرشح للانضمام لتشكيلة إيطاليا في كأس العالم 2014 ثلاثة أهداف ليقود تورينو للفوز 3-1 على ليفورنو.
وتقدم إيموبيلي بالهدف الأول بضربة رأس في الدقيقة 25 وأضاف الهدف الثاني بتسديدة ساقطة بعد مرور ساعة من اللعب بينما جاء الهدف الثالث بتسديدة بعيدة المدى ليرفع رصيده إلى 16هدفا في 26 مباراة ويتقدم بهدف واحد على كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس.
وهذه أول أهداف لتورينو في أربع مباريات وتأتي بعد أربع هزائم متتالية للفريق.

وقال إيموبيلي "لم يسبق لي تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة حتى عندما كنت في بيسكارا (في الدرجة الثانية). أنا فخور بنجاحي في ذلك وبكل ما فعلناه طوال الموسم."

وأضاف "(مدرب إيطاليا شيزاري) برانديلي يدرك كم المجهود الذي أبذله في كل شيء أفعله. إذا قرر ضمي فإني سأبذل قصارى جهدي."
ويحتل تورينو المركز التاسع برصيد 39 نقطة متأخرا بثماني نقاط عن انترناسيونالي صاحب المركز الخامس الذي يؤهل صاحبه للعب في كأس الأندية الأوروبية الموسم المقبل.وسجل لوكا سيليجاردي هدف ليفورنو الوحيد في الدقيقة 89.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات