Atwasat

أنباء عن مساعي نجم ليبي للهروب من مظلة «فيفا» إلى كردستان

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 15 فبراير 2018, 03:47 مساء
WTV_Frequency

ترددت أنباء غير مؤكدة حول مساعي المهاجم الدولي الليبي أكرم الزوي للاحتراف موقتًا في العراق وتحديدًا في الدوري الكردستاني كونه لا يقع تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

يأتي هذا بهدف الهروب من العقوبات الدولية المفروضة على الزوي مؤخرًا مع ناديه الفيصلي الأردني بالحرمان من اللعب تحت مظلة «فيفا» حتى أغسطس المقبل، الأمر الذي يتيحه الدوري الكردستاني بهدف الحفاظ على لياقته الفنية والبدنية، وفقًا لما ذكرته صفحة الدوري الليبي عبر «فيسبوك»، الأربعاء.

وتنسق إدارة نادي الفيصلي الأردني مع اتحاد الكرة حول الاستئناف الذي سيقدَّم إلى «فيفا» حول قرار تعميم عقوبات لاعبي وإداري النادي الفيصلي على المستوى المحلي والقاري والدولي.

واعتمد «فيفا» عقوبات الاتحاد العربي على لاعبي وإداري الفيصلي الأردني، بعد واقعة الاعتداء على الحكم المصري إبراهيم نور الدين خلال البطولة العربية الأخيرة بالقاهرة، ليتم تعميمها على كافة المباريات المحلية والدولية.

واعتدى لاعبو الفيصلي على نور الدين، عقب خسارة نهائي البطولة العربية أمام الترجي التونسي، الذي خسره الفريق الأردني (3-2) واعتمد «فيفا» إيقاف خمسة لاعبين من الفريق لمدة عام كامل بدءًا من 15 أغسطس الماضي، حتى 14 أغسطس من العام الحالي، من بينهم أكرم الزوي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات