Atwasat

الترجي يسقط النجم .. والأفريقي ينفرد بالقمة

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 09 نوفمبر 2014, 09:26 مساء
WTV_Frequency

سجّل الشاب غيلان الشعلاني هدفًا ليقود الترجي حامل اللقب للعودة لطريق الانتصارات بفوزه 1-صفر على غريمه النجم الساحلي في مباراة قمة بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، واستغل الأفريقي ذلك وصعد إلى قمة المسابقة.

واستفاد الشعلاني من خطأ أيمن المثلوثي حارس النجم الساحلي ووضع الكرة بسهولة في المرمى الدقيقة 70.

وتقدم الترجي للمركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، فيما تراجع النجم الساحلي للمركز الثاني وله 22 نقطة متأخرًا بثلاث نقاط عن الأفريقي.

وقال خالد بن يحيى مدرب الترجي: «ما صنع الفارق في هذه المباراة هو دعم الجمهور.. بكل موضوعية فريقنا يضم مجموعة جيدة تمتلك إمكانيات فنية عالية، لكنّه مرّ بفترة صعبة في المرحلة السابقة».

وفاجأ بن يحيى مدرب الترجي منافسه عندما دفع بالكاميروني يانيك بنجانج في التشكيلة الأساسية رغم تأكيده أنه لن يعول عليه بسبب تراجع مستواه.

بينما قال رضا الجدي مساعد مدرب النجم الساحلي: «قدمنا مردودًا طيبًا وكان الأداء متوازنًا بين الفريقين وصنعنا عديد الفرص، لكننا افتقدنا الفاعلية إلى جانب تألق حارس الترجي».

واستفاد الأفريقي من خسارة النجم الساحلي لينفرد بالقمة بعد فوزه بصعوبة 1-صفر خارج أرضه على شبيبة القيروان. وتوقفت سلسلة انتصارات الصفاقسي بقيادة مدربه غازي الغرايري بعدما تعادل خارج أرضه دون أهداف مع البنزرتي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات