Atwasat

الزمالك يسقط في قبضة الشرطة بالدوري المصري

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 25 سبتمبر 2014, 10:08 مساء
WTV_Frequency

فشل الزمالك في فك طلاسم دفاعات اتحاد الشرطة خلال مواجهة الفريقين بالجولة الثالثة من الدوري المصري، الخميس، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.
وبهذه النتيجة يخسر الزمالك أول نقطتين له في الدوري المصري رغم فوزه الكاسح في الجولة السابقة على حساب طلائع الجيش بستة أهداف لهدف.

وأصبح الزمالك في المركز الثامن بأربع نقاط، بينما يحل الشرطة عاشرًا بنفس رصيد النقاط. وحاول لاعبو الزمالك طوال 90 دقيقة، ولكن لاعبوه أهدروا كل الفرص التي سنحت له.

الزمالك دخل المباراة ضاغطًا بقوة معتمدًا على إبراهيم صلاح ومعروف يوسف في وسط الملعب. وسنحت أكثر من فرصة مع بداية المباراة، فقد أرسل معروف يوسف كرة بينية طويلة حولها خالد قمر بالرأس أعلى العارضة.

وفرصة ثانية مؤكدة بعد جملة سريعة وعدة تمريرات زملكاوية وصل عددها لـ10 تمريرات نهاية بحازم إمام وحولها عرضية أرضية لعبدالله سيسيه، ولكنّه حولها بقدمه في جسد حارس الشرطة.

وسدد خالد قمر كرة أخرى من خارج منطقة الجزاء حولها عصام سعد إلى ركنية. وفي الشوط الثاني كانت أخطر فرص المباراة من قبل باسم مرسي الذي حل بديلاً لسيسيه.

فقد ظهر منفردًا بشكل تام بعد بينية خالد قمر، سددها باسم مرسي في القائم. وأجرى حسام حسن المدير الفني للفريق ثلاثة تغييرات لم تحدث جديدًا، وشارك طارق حامد في وسط الملعب بدلاً من معروف يوسف لمنح الحرية لحازم إمام ومحمد عبدالشافي.

كما دفع بباسم مرسي ومصطفى فتحي بدلاً من سيسيه ومؤمن زكريا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات