أعلنت «لمبرجيني» في وقت سابق من العام الجاري مخططاتها لبناء سيارة «أوروس»، وأكد الرئيس التنفيذي للشركة ستيفان وينكيلمان أخيرًا أنه قد أنتج بالفعل نموذجًا مبدئيًّا للسيارة الجديدة.
وقال وينكيلمان في مقابلة مع صحيفة «أوتو كار» إنه قاد هذا النموذج بنفسه على حلبة سباق خلال فصل الخريف و«أبهرته» السيارة الـ «أوروس» لأنها كانت «أكثر مما توقع أي منا»، وأضاف أن السيارة كانت قوية وسهلة القيادة وتتمتع بإمكانية سيطرة رائعة.
أما مدير قسم البحث والتطوير في الشركة، ماوريزيو ريجياني، فقد أشار إلى أن محرِّك V8 مزدوج التيربو سعة 4,0 لتر كان «الخيار الأفضل» لهذا الموديل.
وأضاف أن «المحرِّك يجب أن يكون خفيفًا وقويًّا ليسمح للسيارة بأن تكون مرنة في جميع الظروف وأنَّ المحرِّك مزدوج التيربو سيكون فريدًا من نوعه وسيكون الأقوى في فئتها».
هذا المحتوى من
تعليقات