Atwasat

«مرسيدس»: لا تخفيض في أسعار السيارات الكهربائية

القاهرة - بوابة الوسط: ترجمة هبة هشام الثلاثاء 30 أبريل 2024, 01:42 مساء
WTV_Frequency

حددت شركة «مرسيدس» الخطوط العريضة لاستراتيجيتها لتسويق السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة، موضحة أنه لن يكون هناك خفض في أسعار السيارات، لكن ستكون هناك إضافات أكثر قيمة.

وقالت إنها ستكون أكثر مرونة فيما يتعلق بخيارات وإمكانات المحرك المتاح في فئات السيارات الكهربائية، على أن يحدد المشترون بأنفسهم أنواع السيارات التي يفضلون شراءها، حسبما أورد موقع «كار سكوبس».

وقال المديرون التنفيذيون لـ«مرسيدس»، خلال مؤتمر استمر ثلاثة أيام في مدينة شتوتغارت الألمانية لبائعي السيارات في أميركا الشمالية، إن العلامة التجارية الشهيرة ستعمل على زيادة محركات الاحتراق الداخلي المتاحة وخيارات المحركات الهجينة. لكنها لا تتوقع زيادة كبيرة في مبيعات السيارات الكهربائية خلال العام 2024.

وأوضح أحد المشاركين في المؤتمر: «المشترون في الولايات المتحدة لا يرغبون في أي نخبرهم أن عليهم الشراء، ولكنهم يفضلون الاختيارات المتعددة». وأضاف آخر: «سيسمحون للسوق بتحديد الأفضل».
 
- رمز الكلاسيكية.. تعرف على سيارة «مرسيدس بنز 280S»
- تعرف على مواصفات «مرسيدس جي كلاس» الجديدة بمحرك هجين

25 طراز جديد من «مرسيدس»
وتستعد «مرسيدس» لتقديم 25 طرازا جديدا ومحدثا إلى صالات العرض الأميركية خلال العام، مع توقعات بأن تبلغ المبيعات 50 ألف وحدة من فئات: كوبيه وسيدان وكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي.

وسيكون العرض الرئيسي الجديد هو الإصدار الهجين الإضافي من سيارة الدفع الرباعي «جي إل سي» الشهيرة، وهناك أيضًا «سي إل إيه» الكهربائية الجديدة في الأفق، وفئة «إس» و«جي إل إي» محدثة، والفئة «سي» المعاد تصميمها، وإصدارات جديدة من «جي إل إي» و«جي إل سي».

وخلال المؤتمر، قال الرئيس التنفيذي لـ«مرسيدس»، أولا كالينيوس: «العلامة التجارية ليست مهتمة بمطاردة رقم المبيعات، ولن تخفض الأسعار. وبدلاً من ذلك، ستمنح المستهلك قيمة أكبر مقابل أمواله».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أعراض تلف مرحل مروحة التبريد في السيارة
أعراض تلف مرحل مروحة التبريد في السيارة
مبيعات «كيا» تنعش سوق السيارات الكهربائية
مبيعات «كيا» تنعش سوق السيارات الكهربائية
«ريفيان» تجري قيادة اختبارية جديدة لطراز 2025
«ريفيان» تجري قيادة اختبارية جديدة لطراز 2025
«هوندا» تسجل قفزة في مبيعات «أكورد» و«HR-V»
«هوندا» تسجل قفزة في مبيعات «أكورد» و«HR-V»
«غراند واغونير» تخضع لتحديثات خارقة بمحرك «في8»
«غراند واغونير» تخضع لتحديثات خارقة بمحرك «في8»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم