Atwasat

ديانا حداد تغني باللهجة المصرية «أحلى كبل» (فيديو)

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 06 أكتوبر 2022, 01:04 مساء
alwasat radio

طرحت المطربة اللبنانية ديانا حداد أحدث فيديو كليب لها والذي يحمل عنوان «أحلى كبل» باللهجة المصرية، وذلك عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب».

أغنية «أحلى كبل» من كلمات ضياء عشا وألحان عمر خير، وهي إحدى أغنيات ألبوم ديانا الجديد الذي يحمل عنوان «ديانا حداد 2022»، وفقا لبيان.

وكشفت المطربة اللبنانية أنها من المقرر أن تقابل جمهورها في مصر من خلال اشتراكها بحفل ضمن مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية.

ووضعت ديانا قائمة طويلة بالأغاني التي تنوي تقديمها وستطلب من جمهورها الاختيار من بينها، كما وعدت أنها ستقدم على المسرح أغاني لعمالقة الفن العربي.

- ديانا حداد تصوّر كليب «مش راح نختلف» دون علمها (فيديو)

واختارت حداد العودة من خلال ألبوم غنائي جديد يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات حمل عنوان «ديانا حداد 2022» من إنتاجها، وبدأت بطرح أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلاما ولحنا. حملت الأغنية اللبنانية عنوان «مغنجة» تعاونت في كلماتها وألحانها مع إيفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقيا غسان المرهج، لتتم عملية المكس مع مصطفى عبدالرضا، والماستر مع سليم سلامة.

أما الأغنية الثانية من اللون الخليجي فحملت عنوان «وحشني شخص» جددت تعاونها مع الملحن العراقي علي صابر، بعد أن اختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير، لتتعاون في التوزيع الموسيقي والمكس والماسترنغ مع حسام كامل.

كما طرحت أغنية خليجية أخرى بعنوان «على هونك» من كلمات وألحان عبدالله السالم وحققت نجاحا كبيرا حيث حصدت مليون مشاهدة عبر «يوتيوب».

وتطرح ديانا باقي أغنيات الألبوم تباعا ضمن خطة أعدتها لتقوم بطرح أغنيتين في كل شهر وضمن خطة إعلامية جديدة، حيث ستقوم بالكشف عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الحكومة البريطانية تحذر «بريتش ميوزيم» من إعادة رخاميات البارثينون لليونان
الحكومة البريطانية تحذر «بريتش ميوزيم» من إعادة رخاميات ...
«تحت الشجرة» يمنح تونسيات ريفيات مساحة للتعبير الحر
«تحت الشجرة» يمنح تونسيات ريفيات مساحة للتعبير الحر
«التوثيق الثقافي - الواقع والآفاق» عنوان أولى ندوات مركز البحوث والمعلومات
«التوثيق الثقافي - الواقع والآفاق» عنوان أولى ندوات مركز البحوث ...
وثائقي «هاري أند ميغن» يعيد فتح جراح العائلة الملكية البريطانية
وثائقي «هاري أند ميغن» يعيد فتح جراح العائلة الملكية البريطانية
أجراس كنيسة الساعة بالموصل تدق مجددا في مارس
أجراس كنيسة الساعة بالموصل تدق مجددا في مارس
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم
المزيد من بوابة الوسط