Atwasat

خمسة أفلام جديدة تحتل استوديوهات التصوير

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 09 سبتمبر 2014, 04:01 مساء
WTV_Frequency

تشهد الساحة الفنية نشاطًا في الإنتاج السينمائي خلال هذه الفترة، فمع انتهاء تصوير عدد من الأفلام التي سيُعرض بعضها في موسم عيد الأضحى والبعض الآخر لم يحدد بعد موعد عرضه، فهناك عددٌ من الأفلام الجديدة التي تحتل حاليًّا البلاتوهات لتعزز الإنتاج السينمائي لهذا العام.

وستخرج هذه الأفلام للجمهور فور انتهاء تصويرها، حيث من المقرر عرض بعضها في موسم نهاية العام، والبعض الآخر سينتظر موسم إجازة نصف العام الدراسي في يناير المقبل.

ومن هذه الأفلام التي يتم تصويرها حاليًّا، فيلم «بتوقيت القاهرة» والذي بدأ تصويره منذ أيام قليلة، ويضم عددًا كبيرًا من النجوم على رأسهم الفنان نور الشريف وميرفت أمين وسمير صبري وأيتن عامر وكندة علوش، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

ويرصد الفيلم واقع المجتمع المصري في إطار اجتماعي إنساني، من خلال ست شخصيات رئيسية تروي ثلاث قصص مختلفة، عن طريق «الفلاش باك».

سكر مر
وبعد نجاح فيلمها الأخير «عنتر وبيسة» تعود المطربة أمينة لتصوير فيلم جديد بعنوان «أول سطر».

والفيلم من بطولة الفنانين أحمد راتب وسامح الصريطي وإيهاب فهمي وسليمان عيد، إلى جانب اثنين من فريق «واما» وهما محمد نور وأحمد الشامي، بالإضافة إلى الفنان السعودي عبد الحميد العوام، وهو من تأليف أحمد البيه وإخراج محمد حمدي.

كما تواصل الفنانة أيتن عامر وعددٌ من النجوم الشباب منهم هيثم أحمد زكي وأحمد الفيشاوي ومحمد فراج، تصوير فيلم «سكر مر».

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مجموعة من الشباب يواجهون مشاكل عاطفية تغيِّر مجرى حياتهم، ومن إخراج هاني خليفة.

نجوم شباب
ويسيطر أيضًا عددٌ من الفنانين الشباب على استوديوهات الهرم لاستكمال تصوير فيلم «قلب أسود» والذي تم الانتهاء من تصوير 30% من أحداثه التي تدور في إطار تشويقي وإثارة.

الفيلم بطولة أحمد هارون ويجسد فيه دور رجل أعمال يدعى شهاب عبد العزيز يتعرض لمواقف غامضة يحاول اكتشافها ليستكمل حياته، ويشاركه في الفيلم كل من أشرف طلبة ونهال عنبر ونادية العراقية وفتحي سعد وسمير بدير، ومجموعة من الفنانين الشباب، وهو من تأليف مصطفى عامر وإخراج وائل عبد القادر.

كما سيقوم مخرج فيلم «ترامادول» إبراهيم كامل بالتحضير لبدء التصوير خلال أيام، لحين استقراره على بطل الفيلم.

والفيلم يشارك في بطولته أيتن عامر وسارة سلامة ولطفي لبيب، وتدور أحداثه حول شاب في العشرينات يتيم يقوم عمه المتسول في حي الحسين بتربيته، ويتعلم تجارة أقراص الترامادول ويتعرف على ابنة طبيب يجري عمليات إجهاض وتنشأ بينهما علاقة عاطفية، ومن خلال هذه العلاقة يساعد والدها من خلال جذب عدد من فتيات الليل إليه ليجري لهن عمليات إجهاض، بالإضافة إلى بيع أقراص الترامادول داخل العيادة ويتم إبلاغ الشرطة عبر مخبر سري وينتحل ضابط شرطة صفة طالب طب، ويتم القبض على الشبكة، وهو من تأليف سامح عبد اللطيف.

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
طنجة المغربية تجذب كبار موسيقيي الجاز
طنجة المغربية تجذب كبار موسيقيي الجاز
الفنان مهدي كريرة يُدخل البهجة على أطفال غزة ويصنع الدمى من بقايا المساعدات (فيديو)
الفنان مهدي كريرة يُدخل البهجة على أطفال غزة ويصنع الدمى من بقايا...
المنتج هارفي واينستين في المستشفى
المنتج هارفي واينستين في المستشفى
«غسوف.. غدامس القديمة» يشارك في مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي الدولي
«غسوف.. غدامس القديمة» يشارك في مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي ...
مأساة غزة تهيمن على «عنابة للفيلم المتوسطي» (فيديو)
مأساة غزة تهيمن على «عنابة للفيلم المتوسطي» (فيديو)
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم