Atwasat

أنباء: استقالة وائل جمعة من إدارة الكرة بالأهلي

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 05 أغسطس 2015, 08:38 مساء
WTV_Frequency

ترددت أنباء قوية داخل أروقة النادي الأهلي المصري منذ قليل عن استقالة مدير الكرة بالنادي وائل جمعة من منصبه، على خلفية أزمته الأخيرة مع حسام غالي وعبدالله السعيد لاعبي الفريق.

وغادر وائل جمعة تمرين الفريق الأول المقام الآن بملعب «مختار التتش» بالجزيرة غاضبًا، وقام بجمع متعلقاته ورحل عن مقر النادي رافضًا الإجابة عن تساؤلات الصحفيين حول سبب مغادرته للمران.

وقرر مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهر، اليوم عدم سفر وائل جمعة مدير الكرة مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى تونس لأداء مباراة النجم الساحلي في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية التي ستقام السبت المقبل.

وقرر المجلس منح جمعة إجازة لحين عودة البعثة من الخارج، كما قرر عدم الإدلاء بأي تصريحات صحفية من قطاع الكرة إلا من خلال المركز الإعلامي للنادي الأهلي.

وكانت أزمة قد أثيرت حول التصريحات التي أدلى بها وائل جمعة مدير الكرة وهاجم فيها حسام غالي وعبد الله السعيد لاعبي وسط الفريق الأحمر.

يذكر أن جمعة كان عاقب كل من عبدالله السعيد وحسام غالي بعدم مرافقة الفريق إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي في الكونفيدرالية، على خلفية اعتراضهما عقب مباراة الفريق الختامية بالدوري أمام إنبي مطلع هذا الأسبوع.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات