Atwasat

لاعبو إيفرتون يثيرون غضب مدرب تشيلسي

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 31 أغسطس 2014, 10:17 مساء
WTV_Frequency

عبّر جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي عن شعوره بالسخط من محاولات لاعبي إيفرتون المشاجرة مع لاعبه دييغو كوستا عقب المباراة الماراثونية التي كسبها 6-3.

وكان كوستا قد زار الشباك الزرقاء مرتين؛ ليواصل تألقه منذ انضمامه لتشيلسي ويرفع رصيده إلى أربعة أهداف في أول ثلاث مباريات بالدوري.
وقال مورينيو: «فإن الشيء الذي لم يعجبني في المباراة هو محاولة بعض لاعبي إيفرتون خلق المشاكل مع (كوستا). لا أعتقد أن هذا هو أسلوب كرة القدم الإنجليزية».

ويتحلى أي فريق يتولى مورينيو تدريبه بانضباط دفاعي، ولذلك شعر المدرب البرتغالي بالإحباط من دخول ثلاثة أهداف في مرماه رغم الفوز الكبير في النهاية على ملعب جوديسون بارك.

وقال: «أعلم أن المنافس يملك قوة هجومية، لكن دخول ثلاثة أهداف في مرمانا يعد بالشيء الكبير. يمكنني تحديد الأخطاء التي أسفرت عن الأهداف وعن المسؤولين في ذلك».

وأضاف: «تحلينا بالخطورة في الهجوم، خاصة في الهجمات المرتدة، ولذلك فعند القدوم إلى هذا الملعب والخروج بالنقاط الثلاث يجب أن يشعر المرء بالسعادة. بكل تأكيد لعبنا بشكل رائع طالما نجحنا في تسجيل ستة أهداف في هذا الملعب».

وتابع: «أريد أن نتغير بالفعل فيما يتعلق باللعب بشكل أفضل، وبتسجيل المزيد من الأهداف، لكني لا أريد في المقابل أن يدخل مرمانا هذا العدد. أتحمل مسؤولية معرفة الأخطاء التي أسفرت عن الأهداف الثلاثة التي دخلت مرمانا». ولا يشعر روبرتو مارتينيز مدرب إيفرتون بالرضا عن الأداء الدفاعي لفريقه بكل تأكيد.

وقال مارتينيز: «لا أعتقد أن الكثير من الفرق ستنجح في تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى تشيلسي هذا الموسم. الأهداف كانت متتالية بين الفريقين ولم يكن دفاعنا على المستوى المطلوب».

وأضاف: «في كل مرة كانت تصل الكرة نحو منطقة الجزاء الخاصة بنا، كنا نشعر بخطورة أن تنتهي في مرمانا. دخل مرمانا عشرة أهداف في أول ثلاث مباريات وهذا ليس معتادًا بالنسبة لنا على الإطلاق». وجمع إيفرتون نقطتين فقط من أول ثلاث مباريات له في الدوري.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات