Atwasat

«عش الزوجية» يخطف ديوكوفيتش من بطولات التنس

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 24 أغسطس 2014, 07:38 مساء
WTV_Frequency

حقّق نوفاك ديوكوفيتش نتائج متوسطة قبل بطولة أميركا المفتوحة للتنس، لكن المصنف الأول عالميًا لا يهتم بذلك كثيرًا؛ لأنه في الواقع يستمتع بحياته الجديدة كزوج حديث وأب قريب.

تزوج ديوكوفيتش (27 عامًا) صديقة طفولته إيلينا ريستيتش بعد أربعة أيام من فوزه ببطولة ويمبلدون الشهر الماضي، وبات قريبًا من أن يصبح أبًا لأول مرة وهو ما سيغير حياته.

وقال ديوكوفيتش للصحفيين أمس السبت قبل انطلاق بطولة أميركا المفتوحة غدًا الاثنين: «دون أدنى شك تغيرت حياتي. الآن الأولويات مختلفة بالنسبة لي».

وأضاف اللاعب الصربي الفائز ببطولة أستراليا المفتوحة أربع مرات: «تتمثل أولوياتي في عائلتي وزوجتي وطفلي المنتظر. التنس لن يأتي مجددًا على رأس أولوياتي».

ما سبق لا يعني أن ديوكوفيتش سيتعامل مع بطولة أميركا بقليل من الاهتمام، بل على العكس فإن اللاعب الصربي المتألق على الأراضي الصلبة يرغب في الاستفادة من وصوله إلى أفضل مستوياته.

وأضاف اللاعب الذي بلغ نهائي البطولة أربع مرات متتالية وأحرز لقبها في 2011: «هناك توقعات عالية لما يمكنني أن أحققه خاصة في تلك المرحلة من مشواري، حيث أشعر أن هذا الوقت أمر فيه بقمة مستواي البدني. أريد استغلال ذلك بأفضل شكل ممكن والفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات