Atwasat

أشلي كول يترك تشيلسي وينضم إلى روما الإيطالي

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 07 يوليو 2014, 09:50 مساء
WTV_Frequency

وصل أشلي كول المدافع السابق لمُنتخب إنجلترا إلى إيطاليا للخضوع لفحص طبي مع فريق روما الذي يُنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ومن المتوقع أن يوقع على عقد لمدة عامين مع النادي، حسب رويترز.

وقال النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي على حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي: "مرحبًا بك في روما يا أشلي" مع نشره صورة للاعب تشيلسي السابق لدى وصوله إلى مطار فيوميسينو صباح الاثنين.

ووفقًا لما ذكرته وسائل إعلام إيطالية، فإنَّ الظهير الأيسر كول سيوقّع على عقد لمدة عامين بقيمة 2.3 مليون يورو (3.13 مليون دولار) في العام مع وجود خيار للتمديد لموسم ثالث مع سعي روما لتعزيز تشكيلته قبل عودته للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأنهى تشيلسي الإنجليزي ارتباطه بكول الأسبوع الماضي عقب مسيرة اللاعب الحافلة بالألقاب في ستامفورد بريدغ؛ حيث فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي إضافة لأربعة ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي.

كما يبدو روما قريبًا من ضم صالح يوكان لاعب فناربخشة (20 عامًا) في عقد إعارة لعامين مع وجود خيار الشراء بشكل نهائي وذلك في مقابل 11 مليون يورو (14.98 مليون دولار).

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات