Atwasat

عثمان محمد النكاح يقدم أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 21 نوفمبر 2021, 08:59 مساء
WTV_Frequency

قدَّم المرشح الرئاسي عثمان محمد النكاح، مساء اليوم الأحد، أوراق ترشُّحه للانتخابات الرئاسية إلى المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في طرابلس، ليصبح المرشح رقم 61 في الانتخابات المقرر عقدها يوم 24 ديسمبر المقبل.

وقال عثمان محمد النكاح، في كلمة له عقب تقديم أوراق ترشُّحه بثتها قناة «ليبيا الوطنية»، إن الترشح لمنصب رئيس ليبيا «شرف عظيم لا يرقى إليه إلا الانتماء إلى هذا الشعب»، معربًا عن ثقته التامة في أنه سيعمل بجد وإخلاص على استقرار ليبيا وتحقيق مبدأ الرخاء والمساواة والمصالحة الوطنية وبناء دولة المؤسسات والقانون وتأسيس مستقبل الأجيال الواحدة».

وأعرب النكاح عن أمله في أن يجعل من ليبيا دولة تتبوأ مكانها المرموق بين الأمم، وهي تمر إلى مرحلة الانتخابات بعد صراع طويل مرير عانت منه خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أنه حضر لتجسيد ثقافة الانتخابات والتداول السلمي على السلطة من أجل استقرار ليبيا والنهوض بها.

كما أكد النكاح في كلمته استعداده «لبذل الغالي والنفيس من أجل المصالحة الوطنية لأننا إخوة نؤمن بليبيا آمنة وموحدة ومستقرة وذات سيادة نسعى لأن تتحصل على مكانها اللائق بين الأمم وتجسد معنى الديمقراطية الحقيقة».

وأضاف النكاح أن هذه «لحظة تاريخية تثلج الصدر وتفرج الجميع»، متمنيًا التوفيق لجميع المرشحين وأن يختار الليبيون رئيسهم «على أساس القدرة وليس على أي اعتبارات أخرى ونحن أبناء بلد واحد هدفنا البناء وتحقيق الأمن وتوحيد مؤسات الدولة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
سعر صرف الدينار الليبي مقابل العملات الدولية في السوق الموازية (19 مايو 2024)
سعر صرف الدينار الليبي مقابل العملات الدولية في السوق الموازية ...
العثور على مخدرات وأسلحة خلال مداهمة مزرعة في منطقة أم الرزم
العثور على مخدرات وأسلحة خلال مداهمة مزرعة في منطقة أم الرزم
الاعتداء على عامل نظافة بغرض سرقته
الاعتداء على عامل نظافة بغرض سرقته
تشغيل الخط الرئيسي لنقل إنتاج النفط من حقل شمال الحمادة إلى ميناء مليتة
تشغيل الخط الرئيسي لنقل إنتاج النفط من حقل شمال الحمادة إلى ميناء...
وفد أمني رفيع المستوى من فرنسا يزور طرابلس هذا الأسبوع
وفد أمني رفيع المستوى من فرنسا يزور طرابلس هذا الأسبوع
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم