Atwasat

لوف: 3 «ديوك» أحبطوا عمل «الماكينات» الألمانية

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 16 يونيو 2021, 11:45 صباحا
WTV_Frequency

يعتقد مدرب ألمانيا يواكيم لوف، أن بإمكانه تصحيح الأخطاء التي أسفرت عن أداء باهت خلال الهزيمة 0-1 أمام فرنسا، بطلة العالم، في مباراتهما الافتتاحية في المجموعة السادسة ببطولة أوروبا لكرة القدم.

ومنح هدف عكسي سجله ماتس هوملز الانتصار للمنتخب الفرنسي «الديوك»، بينما خسرت ألمانيا «الماكينات» صاحبة الضيافة مباراتها الافتتاحية في بطولة أوروبا للمرة الأولى، بحسب ما ذكرته «رويترز».

وأبلغ لوف الصحفيين: «علينا معالجة الأمور، لكن نتطلع إلى ما هو قادم، خسرنا ونشعر بخيبة أمل، لكن تتبقى مباراتان ويمكننا إصلاح الأمور»، وتلتقي ألمانيا بعد ذلك البرتغال، حاملة اللقب قبل أن تواجه المجر، وتقام كل مبارياتها في دور المجموعات في ميونخ، وتغلبت البرتغال 3-0 على المجر في بودابست، في وقت سابق من أمس الثلاثاء.

وأضاف مدرب ألمانيا: «حاولنا اللعب من على الجناحين، كنا نعلم أن الوسط سيكون مزدحما وكانت الأمور صعبة في الكرات المشتركة، كان علينا الاعتماد على الكرات العرضية، بذل روبن غوسينس ويوشوا كيميش جهدا هائلا في الهجوم، كما أتيحت لنا فرصة سيرج غنابري، ربما افتقدنا اللمسة الأخيرة داخل وحول منطقة الجزاء».

ولعب المنتخب الألماني دون مهاجم صريح، وشارك غنابري، الذي سدد فوق العارضة في واحدة من أخطر فرص ألمانيا، في مركز قلب الهجوم.

لكن المنتخب الفرنسي كان أكثر خطورة طيلة المباراة وكان فتاكا في الهجوم، بينما نادرا ما هددت ألمانيا مرمى الحارس هوغو لوريس، لذا قال لوف، الذي يقود ألمانيا للمرة الأخيرة بعد مسيرة استمرت 15 عاما، «إن لاعبي المنتخب الفرنسي ركضوا كثيرا من أجل غلق المساحات، لكن كان من الصعب إيقاف لاعبين مثل كيليان مبابي على مدار 90 دقيقة».

وأضاف: «الهدف كان التقدم للأمام، واللعب من على الجناحين، كان لدينا ما يكفي من الخيارات الهجومية، كان علينا إغلاق قلب الدفاع لأنهم يلعبون بطريقة رائعة في الهجمات المرتدة، لا يمكنك إيقاف مبابي في المباراة بأكملها، وأنطوان غريزمان وكريم بنزيما كذلك، لكن في المجمل أبلينا بلاء حسنا».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الزمالك يفوز على نهضة بركان ويحرز لقبه الثاني بـ«الكونفدرالية»
الزمالك يفوز على نهضة بركان ويحرز لقبه الثاني بـ«الكونفدرالية»
ليليان تورام حاول «صفع» نجله ماركوس بسبب يوفنتوس
ليليان تورام حاول «صفع» نجله ماركوس بسبب يوفنتوس
أتالانتا يتطلع إلى إنهاء 61 عامًا من الانتظار أمام ليفركوزن في «يوروبا ليغ»
أتالانتا يتطلع إلى إنهاء 61 عامًا من الانتظار أمام ليفركوزن في ...
مينيسوتا يطيح ناغتس حامل اللقب من نصف نهائي المنطقة الغربية بدوري السلة الأميركي
مينيسوتا يطيح ناغتس حامل اللقب من نصف نهائي المنطقة الغربية بدوري...
عودة فيرتس تمنح ليفركوزن حافزًا إضافيًّا لإنهاء الموسم بلا هزيمة
عودة فيرتس تمنح ليفركوزن حافزًا إضافيًّا لإنهاء الموسم بلا هزيمة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم