Atwasat

أخطاء تجميلية تزيد من عمرك

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 27 يناير 2015, 05:02 مساء
WTV_Frequency

يجب عليك مراعاة بعض الخطوات أثناء وضعك مكياج بشرتك لتتجنبي أن يظهرك بشكل سيئ أو بمظهر أكبر من عمرك لذلك نوضح إليك بعض الخطوات التي يجب عليك تجنبها لعدم الظهور بشكل أكبر تعرفي عليها معنا وفقًا لموقع «أنوثة».

كريم الأساس
كريم الأساس الثقيل هي عادة عند كثيرات لإخفاء التجاعيد وعيوب البشرة. لكن الحقيقة أن هذا لا يؤدي إلا إلى إظهار العيوب صورة أكبر، وينصح الخبراء باستخدام كريم أساس يحتوي على مرطب ثم تمرير إسفنجة جافة خاصة بالمكياج على البشرة برفق لامتصاص الكريم الزائد مما يجعل البشرة تبدو أكثر طبيعية.

كريم أساس فاتح
كريم الأساس يجب أن يكون بنفس لون البشرة أو أفتح درجة أو درجتين على الأكثر، استخدام الدرجات الفاتحة يُظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة الموجودة على البشرة.

الكونسيلر
الجلد تحت العين يترقق مع التقدم في العمر مما يجعل أي طبقة كثيفة من المكياج في هذه المنطقة يبدو أكثر وضوحًا، وللتغلب على الهالات السوداء وزعي الكونسيلر بفرشاة على المناطق الداكنة فقط وليس تحت خط العين بأكمله.

أحمر الخدود
وضع أحمر الخدود على هذه المنطقة يلفت الانتباه إلى ترهل الجلد، والأصح هو تطبيق اللون على أعلى نقطة في عظام الخد، وليس قريبة جدًا من الأنف، مع رفعه إلى أعلى بفرشاة كبيرة وهذا يكفي لتغطية عظمة الوجنة، اختاري دومًا اللون الوردي المحايد فهو يناسب جميع ألوان البشرة ويجعل الوجه يبدو أكثر إشراقًا.

الماسكارا
وضع الماسكارا على الرموش السفلية يُظهر التجاعيد والهالات السوداء تحت العين، والأصح هو اختيار ماسكارا داكنة جدًا ووضعها على الصف الأعلى من الرموش مما يبرز بياض العين وكثافة الرموش.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إكليل الجبل والعرقسوس لعلاج تساقط الشعر
إكليل الجبل والعرقسوس لعلاج تساقط الشعر
طريقة تطبيق مكياج نادين نجيم بالخطوات
طريقة تطبيق مكياج نادين نجيم بالخطوات
تفاصيل إطلالة منى زكي بالأبيض والأسود
تفاصيل إطلالة منى زكي بالأبيض والأسود
النشا والبطاطا لتفتيح البشرة
النشا والبطاطا لتفتيح البشرة
مرطب شفاه بالكاكو والعسل
مرطب شفاه بالكاكو والعسل
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم