Atwasat

«جانغل بوك» يواصل تصدره شباك التذاكر

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 25 أبريل 2016, 03:45 مساء
WTV_Frequency

ظل فيلم «جانغل بوك» (كتاب الأدغال) من إنتاج ديزني متصدرًا شباك التذاكر في أميركا الشمالية في أسبوعه الثاني في الصالات، بحسب أرقام «اكزبيتر ريليشنز».

وحصد فيلم الرسوم المتحركة هذا الذي استعان بكبار النجوم لإعارة أصواتهم إلى أبطاله وبمجموعة غنية من المؤثرات الخاصة 60.8 مليون دولار، ليصل مجموعه إلى 191.4 مليون دولار في أسبوعين، وفق «وكالة الأنباء الفرنسية».

وحل في المرتبة الثانية «ذي هانتسمان: ذي وينتر وور» المقتبس عن قصة «بياض الثلج» في المرتبة الثانية مع بدء عرضه محققًا 20.1 مليون دولار فقط مع أنه يتمتع بميزانية كبيرة قدرها 115 مليون دولار.

وتلاه في المرتبة الثالثة فيلم «باربرشوب: ذي نيكست كات» الذي يروي المغامرات الطريفة لسكان حي للسود في شيكاغو من خلال زبائن صالون لتصفيف الشعر. وحقق هذا الفيلم الذي يؤدي بطولته الفنان آيس كيوب والمغنية نيكي ميناج، 10.8 مليون دولار خلال أسبوعه الثاني في الصالات.

وكانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم الرسوم المتحركة «زوتوبيا» من إنتاج «ديزني» الذي حصد 6.6 مليون ليصل مجموعه إلى 316.4 مليون في غضون ثمانية أسابيع.

وتراجع إلى المرتبة الخامسة الفيلم الكوميدي «ذي بوس» حول قصة امرأة كانت الأكثر ثراء في الولايات المتحدة تضطر إلى عيش حياة متواضعة بعد دخولها لفترة وجيزة إلى السجن، مسجلاً 6.1 مليون دولار ليصل مجموعه إلى 49.5 مليون دولار.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الأصفر يروي «سيرة الدوبلير» في آخر إصداراته الروائية
الأصفر يروي «سيرة الدوبلير» في آخر إصداراته الروائية
هنا ليبيا: مؤتمر التحركات البشرية وظاهرة الهجرات في ليبيا عبر العصور التاريخية
هنا ليبيا: مؤتمر التحركات البشرية وظاهرة الهجرات في ليبيا عبر ...
الفنان التشكيلي الروسي ألكسندر شيلوف
الفنان التشكيلي الروسي ألكسندر شيلوف
موسيقيتان تسعيان لتأليف موسيقى تنافس هيمنة الرجال
موسيقيتان تسعيان لتأليف موسيقى تنافس هيمنة الرجال
وفاة الشاعر السعودي بدر بن عبدالمحسن عن 75 عاماً
وفاة الشاعر السعودي بدر بن عبدالمحسن عن 75 عاماً
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم