Atwasat

أنوشكا لـ«بوابة الوسط»: أعود للسينما بعد غياب 20 عامًا

القاهرة - رانيا أيمن الخميس 08 يناير 2015, 01:08 مساء
WTV_Frequency

أكدت الفنانة أنوشكا تفاؤلها بالعام الجديد خاصة وأنها ستعود من خلاله بتجربة فريدة للسينما، حيث ستظهر على شاشة السينما بعد أن قدمت أعمالاً درامية مميزة خلال الأعوام الماضية، كان آخرها مسلسلي «السيدة الأولى» و«سرايا عابدين» في رمضان الماضي.

وتقوم أنوشكا حاليًا بالتحضير لفيلم جديد يجمعها بالفنانة إلهام شاهين والمخرج محمد صلاح أبو سيف، ليعيدها الى الشاشة بعد 20 عامًا منذ أن قدمت فيلم «السيد كاف» مع المخرج صلاح أبو سيف في العام 1994.

كما أكدت في حوار خاص إلى «بوابة الوسط» أنها ستعود من جديد لإحياء الحفلات الغنائية وذلك من خلال حفل غنائي في مصر تقوم بالتجهيز له، لتعود به للمسرح والفرقة الموسيقية الذي تفتقدهما كثيرًا.

السيدة «الكلاس»
وعبرت أنوشكا عن سعادتها بالدور الذي قدمته العام الماضي مع الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل «السيدة الأولى» للمخرج محمد بكير.

وأوضحت أنوشكا أنها رغم حصر المخرجين لها في دور السيدة «الكلاس» من الطبقة الراقية، إلا أنها استطاعت أن تقدمها بأشكال مختلفة، حيث قدمت نموذجًا لسيدة شديدة الدهاء في مسلسل «سرايا عابدين»، وسيدة تضحي من أجل عائلتها في مسلسل «قانون المراغي» مع الفنان خالد الصاوي، وشخصية سيدة أعمال في مسلسل «فرقة ناجي عطالله» مع الفنان عادل إمام.

وتتمنى أنوشكا أن تخرج من هذا الإطار وأن تقدم شخصية بعيدة تمامًا عما قدمته من قبل لتخرج ما بداخلها من طاقة تمثيلية.

ورفضت أنوشكا أن يصفها الجمهور بأنها ابتعدت عن الغناء واتجهت للتمثيل، مؤكدة أنه منذ بداية مشوارها الفني وهي تهوى التمثيل ولكنها أرادت فقط التركيز في الغناء بالبداية ليتعرف عليها الجمهور كمطربة ثم تبدأ في مشوار التمثيل.

وأوضحت أنوشكا أنها انشغلت في بداية مشوارها الفني بالغناء والسفر وتقديم أعمال مسرحية إلى جانب مسلسل «الطاووس»، إلا أنها تعتبر دورها في مسلسل «المرسى والبحار» مع الفنان يحيى الفخراني هو نقطة تحول في مشوارها مع التمثيل.

النقد والأمومة
وعلى المستوى الشخصي أكدت أنوشكا افتقادها والدتها خاصة مع كل عمل فني جديد تقدمه، حيث كانت دائمًا ما تنتقدها بكل صراحة وهو ما لا تجده في من حولها، مشيرة إلى أنها لم تفتقد يومًا شعور الأمومة بسبب عدم إنجابها الأطفال، خاصة أنها تجد في أبناء أصدقائها ومن حولها هذا الشعور حيث يتعاملون معها كأم لهم.

وأكدت أنوشكا عشقها زمن الفن الجميل والطرب الأصيل، مؤكدة أمنيتها في الوقوف أمام أحد هؤلاء النجوم، وعلى رأسهم الفنان الراحل رشدي أباظة.

وأبدت أنوشكا حرصها على تقديم شيء جديد ومختلف في مجال التمثيل والغناء، وأن تعود للغناء بلهجات أخرى خاصة وأنها تشعر بأن العام الجديد يحمل مستقبلاً أفضل، ويحمل فرصًا جديدة لعودة الحفلات الغنائية التي توقفت الفترة الماضية.

أنوشكا لـ«بوابة الوسط»: أعود للسينما بعد غياب 20 عامًا

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
وفاة فرانك ستيلا أحد أبرز أسماء الفن التبسيطي
وفاة فرانك ستيلا أحد أبرز أسماء الفن التبسيطي
مادونا تلهب ريو دي جانيرو في حفلة وُصفت بـ«الأضخم»
مادونا تلهب ريو دي جانيرو في حفلة وُصفت بـ«الأضخم»
بحضور فناني ليبيا.. توقيع كتاب «كواليس الكوافي للمسرح العام ببنغازي»
بحضور فناني ليبيا.. توقيع كتاب «كواليس الكوافي للمسرح العام ...
أوكرانيا تسعى لأن تكون «مرئية» خلال يوروفيجن
أوكرانيا تسعى لأن تكون «مرئية» خلال يوروفيجن
بينهم ليبيون.. أكثر من 1000 مبدع ومثقف من 141 دولة يدعون إلى وقف فوري للحرب في غزة
بينهم ليبيون.. أكثر من 1000 مبدع ومثقف من 141 دولة يدعون إلى وقف ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم