Atwasat

تحقيق جديد يطال جيرار دوبارديو بتهمة «الاعتداء الجنسي»

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 05 مارس 2024, 07:12 مساء
WTV_Frequency

فُتح تحقيق جديد بعد شكوى تقدمت بها مصممة ديكور تتهم فيها الممثل الفرنسي جيرار دوبارديو بالاعتداء عليها أثناء تصوير فيلم سنة 2021، وفق ما أفاد مكتب المدعي العام في باريس الثلاثاء، في تأكيد لمعلومات نشرها موقع «ميديابارت».

وهذا التحقيق الثالث الذي يستهدف عملاق السينما الفرنسية (75 عامًا) والذي يخضع منذ ديسمبر 2020 للتحقيق بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي على الممثلة شارلوت أرنو. وقد فُتح تحقيق بعد شكوى تقدمت بها مساعدة سينمائية سابقة تتهمه بالاعتداء الجنسي عليها سنة 2014. وقالت النيابة العامة إن التحقيقات أوكلت إلى الدائرة الثالثة للشرطة القضائية في باريس، بحسب «فرانس برس».

أفعال مصنفة في إطار الاعتداء الجنسي
وأرسلت المشتكية، واسمها أميلي (53 عامًا)، شكوى إلى مكتب المدعي العام في باريس في 23 فبراير. وتتهم الشكوى دوبارديو بارتكاب أفعال مصنفة في إطار الاعتداء الجنسي والتحرش الجنسي والانتهاكات الجنسية أثناء تصوير فيلم «لي فوليه فير» للمخرج جان بيكر والذي كانت تتولى فيه تصميم الديكور.

وبحسب روايتها لموقع «ميديابارت»، تفوّه نجم فيلم «سيرانو دو برجراك» بتصريحات مسيئة كثيرة أثناء التصوير في باريس، في 10 سبتمبر 2021، ثم لاحقًا «أمسكها بوحشية».

ولفتت المشتكية أيضًا إلى أن حراس الممثل الشخصيين هم الذين لجموه عن متابعة ارتكاباته هذه. وقالت لـ«ميديابارت»، «أخذه حرّاسه الشخصيون بعيدًا»، و«كان يصرخ ويضحك في نفسه. وقال لي: سنلتقي مجددًا يا عزيزتي! شعرت بالذهول والارتباك. لم يستمر الأمر سوى لحظات قليلة لكن صدى ذلك لا يزال يتردد حتى الآن».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ألبوم «مرا» للتونسية آمال المثلوثي.. نسوي بالكامل
ألبوم «مرا» للتونسية آمال المثلوثي.. نسوي بالكامل
الفنانة الانطباعية ماري كاسات
الفنانة الانطباعية ماري كاسات
السينما السودانية تلفت الأنظار إلى الحرب المنسية
السينما السودانية تلفت الأنظار إلى الحرب المنسية
المتاحف الفرنسية تبحث في أصول قطع أثرية أفريقية نُهبت خلال مرحلة الاستعمار
المتاحف الفرنسية تبحث في أصول قطع أثرية أفريقية نُهبت خلال مرحلة ...
إطلاق اسم الفنان الجزائري إيدير على حديقة في باريس (فيديو)
إطلاق اسم الفنان الجزائري إيدير على حديقة في باريس (فيديو)
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم