Atwasat

حقيقة زواج جورج وسوف من بطلة الراليات القطرية

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 02 أكتوبر 2014, 02:33 مساء
WTV_Frequency

لا يزال خبر زواج سلطان الطرب جورج وسوف من بطلة الراليات القطرية ندى زيدان يثير جدلاً واسعًا في الأوساط الفنية والإعلامية، وبعد التهنئة التي تلقتها عبر «فيسبوك» من صديقتها المذيعة في قناة فضائية قطرية قالت فيها: «مبروك صديقتي الغالية ندى زيدان بطلة الراليات وملكة التحدي زواجها من جورج وسوف»، لترد عليها ندى قائلة: «الله يبارك فيك حبيبتي عقبال عندك يا روحي».

كما أعلنت ندى بنفسها لجريدة لبنانية أنَّ جورج زوجها، وفعلاً ارتبطا معًا قبل فترة وترافقه في رحلاته.

وذكرت مصادر فنية لبنانية للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط أنه رغم أنَّ وسوف لم يخرج عن صمته حتى الساعة ولم يعلن زواجه بنفسه، إلا أن محاميه إيلي حاماتي أكد الخبر لأكثر من وسيلة إعلامية وحاول أن يوحي بأنَّ الزواج تم حسب الشريعة الإسلامية، أي أنَّ وسوف أشهر إسلامه، وهذه ليست معلومة صحيحة إذ سبق لوسوف أن أعلن أنه تزوج شاليمار (زوجته الأولى) وهي مسلمة سنية على الطريقة الإسلامية والمسيحية والمدنية، مما يعني أنه سبق وأشهر إسلامه.

وأكدت مصادر أنَّ وسوف ليس مقيمًا حاليًّا في قطر كما ذكرت بعض الصحف ووسائل الإعلام، بل هو موجود منذ فترة في بلدته كفرون في سورية وترافقه هناك ندى زيدان.

ولفتت المصادر إلى أنَّ شاليمار زوجته علمت بزواجه من خلال وسائل الإعلام، ولم تتصل به أو تحاول معرفة الحقيقة رغم أنَّها وقفت بجانبه في محنته الأخيرة ومرضه ولطالما ساندته منذ تزوجا قبل 28 عامًا، إلا أنها منفصلة عنه منذ أكثر من خمس سنوات من دون أن يتم الطلاق بينهما.

ووُلدت ندى زيدان من أم تركية وأب فلسطيني وعاشت في قطر، وتعتبر أول فتاة خليجية تقتحم مجال رياضة سباق السيارات الشاقة والخطيرة، وشاركت في بطولات محلية ودولية وأحرزت نتائج ملفتة، وهي تجيد التايكوندو والرماية والفروسية، وخريجة جامعة قطر في التمريض.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
اقتباس جديد لفيلم «إيمانويل» يفتتح مهرجان سان سيباستيان
اقتباس جديد لفيلم «إيمانويل» يفتتح مهرجان سان سيباستيان
إريك سعادة يتحدى «يوروفيجن» بالكوفية الفلسطينية
إريك سعادة يتحدى «يوروفيجن» بالكوفية الفلسطينية
«زرقاء اليمامة».. أول أوبرا سعودية والأكبر في الشرق الأوسط (فيديو)
«زرقاء اليمامة».. أول أوبرا سعودية والأكبر في الشرق الأوسط ...
اقصودة يحاضر عن الكتابات الليبية عند المستشرقين البولنديين
اقصودة يحاضر عن الكتابات الليبية عند المستشرقين البولنديين
جاستن وهيلي بيبر ينتظران طفلاً
جاستن وهيلي بيبر ينتظران طفلاً
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم