ضبط مواد غذائية منتهية صلاحية في سبها

أعلن جهاز الحرس البلدي في سبها، ضبط مواد غذائية منتهية صلاحية وتوقيف عمالة بدون شهادات صحية، خلال جولة تفتيشية لعناصر الدوريات على عدد من المحال التجارية ومحال بيع اللحوم والمطاعم اليوم الاثنين.

وقال صالح عبدالله أحد المشرفين على الحملة لـ«بوابة الوسط» إن الهدف من الحملة التفتيشية للحرس البلدي هو متابعة إجراءات العمال بالمطاعم ومحال بيع اللحوم خاصة المتعلقة بالشهادات الصحية والنظافة وتراخيص النشاط التجاري.

وأكد عبدالله ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في عدد من المحال التجارية وتوقيف عدد من العمالة التي لا تحمل شهادات صحية، وإحالتهم للتحقيق، مشيرًا إلى أن جهاز الحرس البلدي أغلق بعض المحال المخالفة.

وقال حميد محمد صاحب محل لبيع المواد الغذائية لـ«بوابة الوسط» إنهم يعانون من مشكلة سوء التخزين ونقل المواد الغذائية من المصدر إلى تجار التجزئة والتي تسببت في تلف بعض المواد الغذائية رغم أن مدة صلاحيتها تنتهي بعد أشهر مثل منتجات الأجبان والمعجنات.

يشار إلى أن جهاز الدوريات بالحرس البلدي يقوم بعدة حملات تفتيش على المحال التجارية والمطاعم والمخابز رغم ما يعانيه من قلة الإمكانيات وانعدام الأمن في مدينة سبها.

المزيد من بوابة الوسط