فولفو بولستر 2 تتحول إلى كهربائية

كشفت الشركة السويدية العريقة لصناعة السيارات «فولفو» عن خاصية جديدة أضافتها لطرازها الكهربائي الفريد الذي يعرف باسم بولستر 2، أضافت لإمكانياته المميزة العديد من الخصائص الأخرى الجديدة جعلته في رأي خبراء ورواد عالم السيارات الأقوى في العالم.

ووفقًا لتقارير صحفية عالمية، لم يكن هناك أي اهتمام من جانب صناع أو ملاك السيارات الكهربائية بشراء مقطورة لسحب مركبات ملحقة، مثل الدراجات النارية أو القوارب

وكشفت الشركة السويدية عن إمكانية سيارة بولستر 2 في سحب مقطورة من إنتاج فولفو، صنعت خصيصًا من أجل هذا الغرض.

وأجرت الشركة العديد من الاختبارات على طراز فولفو، الذي أثبت قوته بقدرة هائلة على سحب أجسام يصل وزنها إلى 3300 رطل، وهذا الرقم يضعها في مقدمة قائمة "أقوى السيارات الكهربائية".

وأكدت شركة فولفو السويدية أن السيارة بولستر نجحت تمامًا واجتازت جميع الاختبارات، وأوضحت أن التجارب وصلت إلى حد اختبار السيارات الكهربائية المنافسة.

ومن ضمن هذه السيارات وجدت فولفو أن أكثر سيارة كهربائية سيدان نجحت في سحب وزن بعد موديل بولستر 2 كان طراز تسلا 3، ولكن بحد أقصى 2000 رطل فقط، بفارق يصل إلى 1000 رطل كاملة.

الجدير بالذكر أن أسواق السيارات حول العالم تنتظر موديل الشركة السويدية بولستر 2 في مطلع عام 2020 القادم بسعر يبدأ من 45 ألف دولار، وزودت بمحرك كهربائي قوي وحزمة بطاريات تجعلها قادرة على السير لمسافة تصل إلى 275 ميل في الشحنة الواحدة الكاملة للبطارية.

هذا المحتوى من تيربو العرب

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط