Atwasat

(بالفيديو) ميلان ينهار بخسارة مذلة أمام بارما 4 - 2

ميلان – الوكالات الأحد 16 مارس 2014, 08:33 مساء
WTV_Frequency

استمرارًا لسلسلة نتائجه المحبطة لجماهيره مُني "إيه سي ميلان" بهزيمة جديدة في الدوري الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو.

وتقدم بارما بهدفين قبل أن يُعادل الروسونيري النتيجة، لكن الضيوف سرعان ما عادوا للتقدم مجددًا بهدفين آخرين ليحسموا المباراة لصالحهم وسط موجة غضب عارمة من أنصار الميلان.

وطرد كريستيان أبياتي حارس ميلان عقب خمس دقائق لتسببه في ركلة جزاء سجّل منها أنطونيو كاسانو. وعاد كاسانو ليسجل هدفًا ثانيًا لفريقه في بداية الشوط الثاني.

وخاض ميلان اللقاء بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا بالخسارة المذلة أمام أتليتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف وقد سبقها خسارتين في السيري أمام اليوفنتوس وأودينيزي، فيما وصل بارما ملعب سان سيرو بعد مسيرة هائلة تضمن عدم خسارته في الـ15 مباراة الأخيرة من البطولة.

وفاجأ المدرب كلارنس سيدورف الجميع بتشكيل غريب للميلان ضم الثلاثي ريكاردو كاكا وأندريا بولي وريكاردو مونتوليفو خلف المهاجم ماريو بالوتيلي والذي كان محط انتقادات جمهور الروسونيري خاصة رابطة "كورفاسود ميلانو" في الأيام الأخيرة، فيما لعب الثنائي فيليب مكسيس ودانييلي بونيرا في قلب الدفاع على الرغم من البطء الذي يُميز أدائهما مقارنة بالسرعة الهائلة المميزة لهجوم بارما.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات