Atwasat

2014.. عام الفضائح الجنسية لنجوم الرياضة (صور)

القاهرة - بوابة الوسط السبت 27 ديسمبر 2014, 10:34 مساء
WTV_Frequency

شهد العام 2014 العديد من الأحداث السلبية للرياضيين، تنوعت ما بين الخيانة والفضائح الجنسية، وصولاً إلى القتل، وفيما يلي أبرز الوقائع:

1 - اعترف أوليفييه جيرو نجم منتخب فرنسا ومهاجم أرسنال الإنجليزي بخيانة زوجته مع فتاة ليل، بعدما كشفت صحيفة «ذي صن» تورط اللاعب الدولي في فضيحة الخيانة، وهو ما أكده جيرو عبر حسابه على تويتر، إذ قال: «أتقدم باعتذاري لزوجتي، وعائلتي، ومدربي، وزملائي وجميع أنصار أرسنال... يجب عليّ الآن المحاربة من أجل عائلتي وفريقي، من أجل تقديم الاعتذار إليهم».


2 - إدانة لاعب كرة نمساوي سابق بالسجن خمسة أعوام للتلاعب في نتائج المباريات، إذ عوقب سانيل كوليتش بالسجن خمسة أعوام للتلاعب في نتائج 18 مباراة في الدوري المحلي، بينما تلقى مدافع فريق غروديج دومينيك تابوغا، الذي اعترف بالتلاعب في عدة مباريات، عقوبة السجن لمدة عام.


3 - فضائح لمسؤولين بارزين في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بعد تلقيهم هدايا، إذ حصل مسؤولون بالفيفا على ساعة ثمينة لكل واحد منهم تقدّر قيمتها بـ25 ألف دولار، وهو ما يتنافى مع الجانب الأخلاقي، واضطر معظم المسؤولين لإعادة تلك الساعات بعد تعرضهم لانتقادات واسعة.

4 - مدير الكرة في كريستال بالاس يستقيل لتورطه في فضيحة عنصرية، إذ تقدم إيان مودي باستقالته من منصبه، وسط مزاعم عن تورطه في رسائل نصية وإلكترونية عنصرية وجنسية وكراهية للمثلية الجنسية، بحسب رسائل نصية نشرتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

5 - التقطت صور للاعب المنتخب الإنجليزي جاك ويلشير وهو يدخن في حوض استحمام ساخن في لاس فيغاس، بعد خروج المنتخب الإنجليزي من بطولة كأس العالم 2014، وأثارت هذه الصور الكثير من الجدل في وسائل الإعلام البريطانية؛ مما جعل النجم يخرج ويعتذر بشكل رسمي قائلاً: «لقد ارتكبت خطأ، ثم كررت الخطأ… البشر مخطئون»، وأضاف: «ما زلت صغيرا وسأتعلم من ذلك، أدرك عواقب التدخين وآثارها على الأطفال… وأنا لا أريد أن يكبر أطفالي وهم يرون والدهم يدخن، ويعتقدون أنه من الطبيعي أن يدخن لاعب كرة القدم».
6 - متحول جنسيًا يقيم علاقات مشبوهة مع لاعبي برشلونة وريال مدريد، فقد خرجت مجلة «بولاروسا» التابعة لصحيفة «موندو ديبورتيفو» بخبر من العيار الثقيل عن متحولة جنسيًا أصبح اسمها كريستيني كوتو تصدرت أغلفة هذه المجلة لعدة أسباب:
السبب الأول، تشبيه أغلب متابعي هذه المجلة لها بصديقة كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء «إيرينا شايك»، والسبب الثاني وهو الأكبر هو أنها كان على علاقة بالعديد من لاعبي برشلونة وريال مدريد وأتليتكو مدريد، لم تكشف أسمائهم.
7 - روماريو يقضي سهرة مع متحولة جنسيًا بأحد الملاهي الليلية، إذ التقطت عدسات المصورين صورة للنجم البرازيلي وهو خارج من أحد النوادي الليلية وبرفقته فتاة متحولة جنسيًا.
وقامت صحيفة «إكسترا» البرازيلية بنشر هذه الصور التي أثارت استياء أسطورة التهديف البرازيلية ومن موظفي النادي الليلي، ولكنه عاد وصرح بشأن مرافقته: «أنا أحب النساء، واسمها تاليا وهي شخص طيب جدًا وهي الآن صديقتي ورفيقتي... ولكن بالتأكيد لن يكون هنالك زواج بيننا».
8 - رونالدينيو يتصدر مذكرات فتاة ليل برازيلية، إذ قررت فتاة الليل البرازيلية فانيسا تيسكيتو طرح مذكراتها في كتاب. وهي التي اشتهرت مؤخرًا بعدما انكشفت علاقتها بنجم البرازيل رونالدينيو لاعب برشلونة السابق، وهو ما كان مادة دسمة للصحافة البرازيلية ولوسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم لما للنجم من شهرة واسعة .

9 - الحاج ضيوف يخون زوجته، فكشفت الصحافة الإنجليزية خيانة المهاجم السنغالي، فيما اعترفت الفتاة وتدعا كورتني ويب (21 عامًا)، بعلاقتها مع ضيوف وهو ما تسبب للاعب في أزمة عائلية كبيرة.

10 - أوسكار بيستوريوس يقتل صديقته بأربع رصاصات أطلقها العداء البارالمبي الجنوب أفريقي، وأنهت علاقتهما بظروف مأساوية لا تزال المحكمة تحقق في ملابساتها لحد الآن.

11 - صديقة أسطورة السباحة مايكل فيلبس متحولة جنسيًا، إذ اعترفت تايلور لايان صديقة السباح الأوليمبي الأشهر عن تعرضها خلال فترة المراهقة لخلل في الهرمونات، جعل جسدها يتحول تدريجيًا من رجل لأنثى وهو ما كان مثار حديث العالم.

2014.. عام الفضائح الجنسية لنجوم الرياضة (صور)
2014.. عام الفضائح الجنسية لنجوم الرياضة (صور)
2014.. عام الفضائح الجنسية لنجوم الرياضة (صور)
2014.. عام الفضائح الجنسية لنجوم الرياضة (صور)
2014.. عام الفضائح الجنسية لنجوم الرياضة (صور)
2014.. عام الفضائح الجنسية لنجوم الرياضة (صور)
2014.. عام الفضائح الجنسية لنجوم الرياضة (صور)

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات