Atwasat

جنوة يُسقط نابولي في فخ التعادل على أرضه في الدوري الإيطالي

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 25 فبراير 2014, 11:48 صباحا
WTV_Frequency

فشل نابولي في مواصلة الانتصارات للجولة الثالثة على التوالي وسقط في فخ التعادل على ملعبه سان باولو بهدف لمثله أمام جنوة، في ختام الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وظل نابولي في المركز الثالث برصيد 51 نقطة ليبتعد عن روما الوصيف بست نقاط، وعن يوفنتوس المتصدر بـ15 نقطة، كما رفع جنوة رصيده إلى 32 نقطة في المرتبة الحادية عشرة.

ودفع نابولي ثمن إضاعته الكثير من الفرص الخطرة خلال شوط المباراة الأول، وبالأخص عبر نجمه الأرجنتيني جونزالو إيجوايين، ليتعادل الضيوف قبل نهاية اللقاء بست دقائق. وسجل إيجوايين هدف التقدم لأصحاب الأرض بعدما تسلم كرة بينية من الجانب الأيسر للإسباني خوسيه كاييخون ليسدد بشكل ذكي بيسراه في شباك جنوة. وأضاع السنغالي موسى كوناتي فرصة التعادل من انفراده بمرمى نابولي لكن الدفاع أخرج كرته من خط المرمى، وتصدى الحارس الإسباني بيبي ريينا لرأسية كوناتي الخطيرة ليحرمه من التعادل من جديد.

وفي الشوط الثاني أضاع جوزيبي سكولي فرصة إدراك التعادل مستغلاً هفوة الدفاع من نابولي لكنه سدد برعونة إلى جوار القائم. ومع فشل أصحاب الأرض في إضافة هدف ثانٍ لإنهاء اللقاء، نجح إيمانويلي كالايو في تسجيل هدف التعادل بيسراه قوية من ركلة حرة مباشرة خارج المنطقة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات