Atwasat

مورينهو يهاجم جماهير نيوكاسل

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 07 ديسمبر 2014, 09:26 صباحا
WTV_Frequency

صب المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينهو جام غضبه على مشجعي نيوكاسل يونايتد، وجامعي الكرات في الاستاد بعد هزيمة فريقه 1-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز أمس السبت، وفقًا لـ«رويترز».

واتهم مورينهو مشجعي نيوكاسل بإضاعة الوقت، بعدما خسر تشيلسي للمرة الأولى هذا الموسم بعد مسيرة خالية من الهزيمة امتدت إلى 23 مباراة في المسابقات التي يشارك فيها الفريق كافة.

وقال مورينهو لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»: «أعتقد أنه كان من الممكن إمداد الوقت المحتسب بدل الضائع إلى 20 دقيقة بدلاً عن ست دقائق».

وأضاف: «الأمور التي كانت تحدث خارج خطوط الملعب لا يستطيع الحكم السيطرة عليها، لا يمكنه معاقبة جامع الكرات الذي يختفي، أو المتفرجين في المدرجات الذين يحتفظون بالكرة، أو الشخص الذي يلقي بكرة أخرى إلى أرض الملعب حتى توجد كرتان بالملعب في الوقت نفسه».

وتابع: «إضاعة الوقت في أرض الملعب بطريقة صحيحة شيء وما يحدث خارج خطوط الملعب شيء آخر، يستطيع الفريق الاحتفاظ بالكرة، أو الذهاب عند منطقة تنفيذ الركلة الركنية، أو الحصول على ركلة حرة، أوعدم ذهاب الحارس للحصول على الكرة، كنت أعتقد أن هذا لن يحدث في ذلك المستوى العالي لكرة القدم لكنه يحدث».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات