Atwasat

رحيل ميسي يُفجِّر جدلاً ببرشلونة

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 07:41 مساء
WTV_Frequency

أثار قائد الأرجنتين ونجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي جدلاً كبيرًا عندما ألمح إلى رحيله عن برشلونة، فيما لم يعلّق مسؤولو النادي الكتالوني على تصريحات نجم الفريق الأول.

وقال في مقابلة نشرت في صحيفة «أوليه» اليوم الثلاثاء: «الأشياء قد تتغيّر كثيرًا في كرة القدم».
وانضم أفضل لاعب في العالم أربع مرات إلى أكاديمية برشلونة وهو في سن 13، لكنه لم يظهر بأفضل مستوياته على مدار 18 شهرًا الماضية كما واجه مشكلات مع سلطات الضرائب الإسبانية.

والآن وهو في سن 27 يتبقّى لميسي على الأقل خمسة أعوام في مسيرته بين الكبار في اللعبة، وإذا حصل على عرض سخي من المرجح ألا يقل عن 100 مليون يورو «125 مليون دولار» فلن يكون رحيله عن برشلونة غريبًا.

وردًا على سؤال بشأن خططه المستقبلية، قال ميسي للصحيفة إنه يعيش في الحاضر، ويركِّز على الفوز بألقاب مع برشلونة بعد الإخفاق في الفوز بأي لقب كبير موسم 2013-2014.

وأجاب عن سؤال هل يخطط للبقاء في برشلونة لآخر مسيرته الاحترافية قائلاً: «سنرى ما الذي سيحدث»، وتابع: «الأشياء قد تتغيّر كثيرًا في كرة القدم. قلت دائمًا إنني أرغب في البقاء ببرشلونة للأبد. في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالشكل الذي ترغبه».

وحينما حوصر بسؤال عما إذا كان الرحيل سيكون اختياره أم أنّ شخصًا آخر ربما يدفعه لهذا القرار رد: «قلتها مرارًا وتكرارًا إذا كان الخيار لي فإنني سأبقى للأبد. لكن كما قلت في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالشكل الذي ترغبه».

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني متأخّرًا بنقطتين عن ريال مدريد بعد 11 مباراة وتأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات