Atwasat

إنريكي يدعم بيكيه في سعيه للمشاركة مع برشلونة

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 07 نوفمبر 2014, 09:55 مساء
WTV_Frequency

أكد لويس انريكي مدرب برشلونة اليوم الجمعة ان المدافع جيرار بيكيه يتدرب بكل جدية من اجل العودة الى التشكيلة الاساسية للنادي المنافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم في ظل شائعات تتحدث عن انه ربما يسعى للانتقال من النادي القطالوني.

واستبعد بيكيه من التشكيلة في مباراة برشلونة المحلية الماضية والتي انتهت بهزيمته امام سيلتا فيجو كما انه جلس احتياطيا ولم يشارك خلال مباراة برشلونة التي فاز فيها على اياكس امستردام في دوري ابطال اوروبا في وقت سابق من الاسبوع الجاري.

ورفض انريكي تأكيد مشاركة بيكيه خلال مباراة الميريا غدا السبت في الدوري الاسباني في الوقت الذي يحتاج فيه الفريق الى تحقيق الفوز بعد ان تراجع الى المركز الرابع بين فرق البطولة بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين.

وقال المدير الفني في مؤتمر صحفي في برشلونة بعد تلقيه اسئلة عن بيكيه خلال الاسابيع الاخيرة "سننتظر ونرى. انه يبذل قصارى جهده في التدريبات ويقوم بكل ما يمكن ان يفعله اي لاعب من اجل اللعب."

وأضاف لويس انريكي قوله "لم نحدد تشكيلة ثابتة للفريق في بداية الموسم الحالي. ولكن بناء على اداء اللاعبين في كل مباراة اختار انا التشكيلة."

وكان بيكيه تألق بشكل لافت مع برشلونة اثر عودته اليه من مانشستر يونايتد الانجليزي في 2008 وشارك بشكل فاعل في فوز فريق المدرب بيب جوارديولا بدوري اسبانيا ثلاث مرات وبدوري الابطال الاوروبي مرتين بعد ذلك.

إلا ان اداءه تراجع في الاونة الاخيرة رغم ان عمره 27 عاما ويفترض ان يكون في قمة العطاء. وعن احتمال انتقال بيكيه قال المدرب لويس انريكي "لن اخوض في هذا الامر اكثر من ذلك."

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات