Atwasat

«اللجنة الليبية» تتبنى مشاريع صناعة البطل الأولمبي

طرابلس - بوابة الوسط السبت 01 نوفمبر 2014, 04:58 مساء
WTV_Frequency

رغم الظروف وتوقف النشاط الرياضي في ليبيا، تقوم اللجنة الأولمبية الليبية هذه الأيام باتخاذ العديد من الخطوات الهادفة لصناعة البطل الأولمبي.

وتبنت اللجنة الأولمبية الليبية دعمها لعدد من الرياضيين الذين ينتظر أن ينالوا مراتب متقدمة ومشاركات مقبلة في عدة تظاهرات رياضية عالمية أبرزها أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل العام 2016 ومن الرياضيين الذين سيستفيدون من البرنامج للإعداد الرياضي محمد خواجة في ألعاب القوى والرياضي علي الككلي في رفع الأثقال والرياضي خالد أبوهديمة في رياضة المبارزة.

وفي انتظار بروز رياضيين آخرين لتقديم الدعم والمساندة لإقامة معسكرات تدريب داخلية وخارجية لهم خلال الفترة المقبلة. كما تتولى اللجنة رعاية مشروع الطفل البيئي في الفترة من 10 أكتوبر 2014 حتي 10أكتوبر 2015 بالتعاون مع وزارة التعليم والهيئة العامة للبيئة ومركز بحوث الأحياء البرية ويعني هذا المشروع بتدريب الأطفال لرياضة السباحة والغوص وتكوين قيادات أمن الأطفال للمحافظة على البيئة البحرية.

والعمر المحدد للأطفال الراغبين بالاشتراك من 12 إلى 18 عامًا.

عقدت اللجنة الأولمبية برئاسة الدكتور جمال الزروق عدة اجتماعات في الآونة الأخيرة مع اللجان الفنية التي شكلت من أجل الرفع من مستوى الرياضي الأولمبي الليبي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات