Atwasat

النجمة والتعاون ينتصران على شباب الجيل والتحدي

بنغازي - بوابة الوسط: سيف النصر أمبية الخميس 01 يناير 1970, 02:00 صباحا
WTV_Frequency

استطاع فريق النجمة تحقيق فوز هام على شباب الجبل بهدفين مقابل هدف لحساب الجولة الثامنة من المجموعة الأولى للدوري الليبي لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب شهداء بنينا.

بدأ الفريقان اللقاء بحثًا عن المباغتة المبكرة إلا أن رغبة النجمة في الفوز جعلته يهيمن على مجريات بدايات اللقاء ففرض أسلوبه وشخصيته مبكرًا عن طريق مهاجمه، عامر التاورغي، الذي شكل خطورة على حارس شباب الجبل.

ونجح النجمة في منتصف الشوط الأول في تسجل الهدف الأول بواسطة مهاجمه السريع، التاورغي، قبل أن يحتسب حكم اللقاء، محمد سعد، ركلة جزاء لفريق النجمة أضاعها اللاعب مروان الجهاني، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم النجمة بهدف وحيد.

في الشوط الثاني ازدادت الإثارة أكثر بين لاعبي الفريقين، لكن تبدل الحال وسيطر شباب الجيل على مجريات اللعب بحثًا عن هدف التعديل، ونجح بواسطة المهاجم هيثم بوشاح، بعدما احتسب له حكم اللقاء محمد سعد ركلة جزاء.

مع مرور الوقت تحرر النجمة من مناطقه الدفاعية وتقدم إلى الهجوم أكثر من أجل الظفر بنقاط المباراة، حتى حصل على ركلة جزاء أخرى، نجح هذه المرة لاعبه سعد الزياني في تسجيلها كهدف الفوز لفريقه.

التعاون × التحدي
وعلي ملعب شهداء بنينه، أمس الإثنين، إجتاز فريق التعاون مستضيفه التحدي بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل هدفين، وذلك لحساب الجولة الثامنة من المجموعة الأولى.

لم يستطع أي من الفريقين إنهاء الشوط الأول فائزًا، حتى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، بادر فريق التحدي بالتسجيل بواسطة اللاعب حامد الزوي، ومن ثم عدل للتعاون اللاعب محمد التباوي «كوشا».

في الشوط الثاني ضغط كلا من الفريقين علي مرمى الأخر من أجل تحقيق الانتصار، حتى نجح التعاون في تسجيل الهدف الثاني عن طريق مدافعه عبد الرؤوف قجوم.

لم ينكمش التعاون وبحث عن التعادل، حتى حقق مبتغاه عن طريق هدافه محمود الرملي، وواصل ضغطه وطمعه في الفوز، حتى حققع عبر مهاجمه سعد عبدالحفيظ لينهي اللقاء بفوزه 3 - 2 .

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات