Atwasat

تشيلسي يفقد هدّافه أمام ماريبور

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 20 أكتوبر 2014, 07:39 مساء
WTV_Frequency

سيخوض تشيلسي الإنجليزي مباراته المقبلة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ماريبور السلوفيني الأربعاء دون مهاجمه الإسباني الدولي دييغو كوستا.

وقال مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: «لم يتدرب (يقصد كوستا) لأنه في وضع لا يسمح له بذلك.. إنها نفس المشكلة التي يعاني منها. وهي بسيطة. دعونا ننتظر ما سيحدث مطلع الأسبوع المقبل».

وقدّم كوستا أداء متميزًا في بداية مسيرته مع النادي اللندني، إذ أحرز لفريقه تسعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه من أتليتيكو مدريد الإسباني، لكنه يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية، غيّبته عن المشاركة في المباراة التي فاز فيها فريقه 2-1 في الدوري، السبت الماضي، على كريستال بالاس.

وجمع تشيلسي أربع نقاط من أول مباراتين في دور المجموعات بدوري الأبطال ويعاني من بعض الغيابات قبل مواجهة ضيفه السلوفيني.
ولن يشارك لاعبو الوسط جون أوبي ميكل وأندريه شورله وراميريس في مباراة الأربعاء، فيما قال مورينيو إن المهاجم المخضرم ديدييه دروغبا لا يمكنه اللعب طوال 90 دقيقة.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أن ميكل بذل جهدًا كبيرًا حتى يكون جاهزًا للعب مطلع الأسبوع المقبل، بعدما عاد بمشكلة في القدم من رحلته مع منتخب بلاده.

وأضاف مورينيو أن حالة ديدييه لا تسمح له باللعب طوال 90 دقيقة، مؤكدًا أن المهاجم الاحتياطي الصاعد دومينيك سولانكي (17 عامًا) سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات