Atwasat

ثنائية المرزوقي تنقذ الملعب التونسي أمام شبيبة القيروان

القاهرة - بوابة الوسط السبت 13 سبتمبر 2014, 09:37 مساء
WTV_Frequency

القاهرة - بوابة الوسط
سجّل علاء المرزوقي هدفين في الشوط الثاني لينقذ الملعب التونسي من الهزيمة ويقوده للتعادل مع ضيفه شبيبة القيروان 2-2 في الجولة الخامسة بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.
وافتتح شبيبة القيروان التسجيل عن طريق وجدي الماجري في الدقيقة 20 قبل أن يعزّز تقدمه بواسطة هشام الصيفي بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني.
لكن المرزوقي عوّض إهدار فرصة خطيرة من موقع انفراد في بداية الشوط الثاني عندما قلّص الفارق للملعب التونسي في الدقيقة 58 قبل أن يعود ويدرك التعادل لفريقه قبل ثماني دقائق من نهاية اللقاء.
وبتعادله انفرد الملعب التونسي موقتًا بصدارة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى عشر نقاط متقدّمًا بنقطة واحدة على الأفريقي الذي سيواجه الصفاقسي في قمة مباريات المرحلة غدًا الأحد.
ورفع شبيبة القيروان رصيده إلى ست نقاط. وبنفس النتيجة تعادل جمعية جربة الوافد الجديد على دوري الأضواء مع ضيفه قوافل قفصة.
وتقدّم جمعية جربة عبر زهير عطية في الدقيقة 13 لكن قوافل قفصة تعادل عن طريق ويلفريد داه مهاجم بوركينا فاسو في الدقيقة 34.
وسجّل عبد القادر ضو الهدف الثاني ليمنح قوافل قفصة الأسبقية في الدقيقة 53 لكن وائل بن رمضان انتزع التعادل لأصحاب الأرض بعد خمس دقائق.
ويتقاسم قوافل قفصة وجمعي جربة اللذان لم يتذوّقا طعم الانتصار منذ بداية الموسم المركز 14 برصيد نقطتين لكل منهما.
وتقرر تأجيل مباراة النجم الساحلي مع ضيفه حمام الأنف المقررة اليوم السبت إلى يوم غدٍ الأحد.
وغدًا أيضًا يستضيف الصفاقسي الأفريقي ويواجه الترجي مستقبل قابس ويلعب ترجي جرجيس مع البنزرتي ويلتقي نجم المتلوي مع الاتحاد المنستيري والملعب القابسي مع مستقبل المرسى.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات