Atwasat

ثنائي الترجي يدعمان منتخب تونس قبل مواجهتي بوتسوانا ومصر

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 02 سبتمبر 2014, 06:18 مساء
WTV_Frequency

استدعى البلجيكي جورج ليكنز مدرب منتخب تونس لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، محمد علي اليعقوبي وعلي العابدي ثنائي الترجي للانضمام لتشكيلة الفريق استعدادًا لمواجهة منتخبي بوتسوانا ومصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام في المغرب في 2015.

وقال الاتحاد التونسي لكرة القدم في موقعه على الإنترنت: «لتجنب (أي) مفاجآت في اللحظات الأخيرة قرّر الجهاز الفني للمنتخب الوطني استدعاء محمد علي اليعقوبي وعلي العابدي للانضمام لتشكيلة الفريق».

وأضاف الاتحاد التونسي أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني ضم ثنائي الترجي لتشكيلة الفريق تحسبًا لأي غيابات ربما يواجهها الفريق في اللحظات الأخيرة.
وقال الاتحاد إن وهبي الخزري لاعب وسط بوردو الفرنسي يعاني من إصابة في القدم وسيخضع لفحوص.

ومنح الجهاز الطبي للمنتخب أيمن عبدالنور مدافع موناكو الفرنسي راحة ليومين بسبب تقلص عضلي، بينما لم ينضم حسين ناتر لاعب الأفريقي إلى مران الفريق أمس بسبب معاناته من نزلة برد.

وبدأ منتخب تونس، أمس الاثنين، معسكرًا تدريبيًا استعدادًا للعب على أرضه في مواجهة بوتسوانا يوم السبت المقبل في الجولة الأولى من التصفيات، ثم في ضيافة مصر بعدها بأربعة أيام.

وتلعب تونس في مجموعة واحدة مع بوتسوانا ومصر والسنغال ويتأهل أول منتخبين بشكل مباشر إلى النهائيات المقرر إقامتها في المغرب مطلع العام المقبل.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات