Atwasat

مورينهو يعرض نفسه على تدريب منتخب إنجلترا

القاهرة - بوابة الوسط السبت 21 يونيو 2014, 03:33 مساء
WTV_Frequency

أكد المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينهو أنه يرغب في تولي تدريب منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم يومًا ما لأنه يحب إنجلترا "كثيرًا جدًّا جدًّا". وخرج المنتخب الإنجليزي الذي يقوده حاليًّا المدرب روي هودجسون من نهائيات كأس العالم المقامة حاليًّا في البرازيل بعد فوز كوستاريكا على إيطاليا 1-صفر ضمن المجموعة الرابعة، أمس الجمعة، إلا أن مورينهو مدرب تشيلسي الإنجليزي الحالي يستبعد إمكانية توليه تدريب الفريق الإنجليزي في المستقبل القريب.

وسبق لمورينهو تدريب بورتو البرتغالي وإنترناسيونالي الإيطالي وريال مدريد الإسباني. وقال مورينهو: "لا سبيل لتولي المهمة الآن فأنا مازلت صغيرًا على ذلك ومازلت قويًّا ولدي الرغبة في قيادة التدريبات كل يوم والمشاركة في كل مباراة واللعب ثلاث مرات أسبوعيًّا، لكني أحب بلادكم كثيرًا جدًّا جدًّا وأشعر فيها بأنني في وطني".

وأضاف مورينهو في تصريحات نقلتها "رويترز": "بالطبع جواز السفر لا يتغير والقلب لا يتغير فأنا برتغالي بنسبة 100 %". وتعاقد مورينهو مع الإسباني الدولي سيسك فابريغاس لاعب برشلونة في وقت سابق من الشهر الحالي. وفشل تشيلسي اللندني في الفوز بأي لقب تحت قيادة مورينهو في الموسم المنقضي واحتل المركز الثالث بين فرق دوري إنجلترا الممتاز العشرين بعد مانشستر سيتي البطل وليفربول الوصيف لكن الفريق تأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات