Atwasat

ديشامب يستبعد بوغبا من التشكيل الأساسي لفرنسا أمام سويسرا

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 20 يونيو 2014, 09:45 مساء
WTV_Frequency

استبعد ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا نجم الوسط بول بوغبا على نحو مفاجئ من التكشيل الذي سيخوض به اللقاء المنتظر أمام سويسرا بعد قليل في كأس العالم .

وسيلعب المهاجم اوليفييه جيرو في التشكيلة الأساسية لمنتخب فرنسا أمام سويسرا في ثاني مباريات الفريقين في المجموعة الخامسة لكأس العالم لكرة القدم اليوم الجمعة على ملعب فونتي نوفا في سلفادور.

وجاء دخول جيرو التشكيلة على حساب انطوان جريزمان وهو ما يعني أن كريم بنزيمة سيلعب في الناحية اليسرى. وأدخل ديدييه ديشان تغييرا ثانيا على التشكيلة بإشراك موسى سيسوكو بدلا من بول بوجبا في وسط الملعب.

وقرر اوتمار هيتسفيلد إشراك الثنائي ادمير محمدي وحارس سيفيروفيتش - اللذين شاركا كبديلين في مباراة الاكوادور وسجلا هدفي سويسرا في المباراة التي انتهت 2-1 - بدلا من يوسيب درميتش وفالنتين شتوكر.

وفيما يلي تشكيل المنتخبين :

سويسرا: دييجو بيناليو.. شتيفان ليختشتاينر.. ستيف فون برجن.. يوهان جورو.. ريكاردو رودريجيز.. جوكان اينلر.. فالون بهرامي.. جرانيت شاكا.. شيردان شاكيري.. حارس سيفيروفيتش .. ادمير محمدي.

فرنسا: هوجو لوريس.. ماتيو ديبوشي.. رفائيل فاران.. مامادو ساكو.. باتريس ايفرا.. يوهان كاباي .. ماتيو فالبوينا.. بليز ماتودي.. موسى سيسوكو .. كريم بنزيمة.. اوليفييه جيرو.

ويدير المباراة الحكم بيورن كوبيرس من هولندا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات