Atwasat

الثعلب مورينيو يواصل خداع الجميع لتحقيق أهدافه

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 28 أبريل 2014, 10:31 مساء
WTV_Frequency

اعتاد الثعلب البرتغالي جوزيه مورينيو إثارة الجدل سواء أثناء وجوده في الملعب أو في المؤتمرات الصحفية، حتى إنه سخر مؤخرًا من أخطاء حكم ووجه له التهنئة على أدائه بعد خسارة تشيلسي أمام سندرلاند في مباراة أنهت تقريبًا آماله في إحراز اللقب.

الهدف من التصريحات الغريبة لمورينيو دائمًا ما تكون إبعاد الاهتمام بالعرض الضعيف للاعبيه والمناورة بخداع الجميع من أجل تحقيق أهدافه في هدوء.
وبعد أيام قليلة من هذه الخسارة رد تشيلسي بعرض قوي في مدريد وتعادل دون أهداف مع أتليتيكو ونال مورينيو أفضلية في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال.

وتحرك مورينيو بعد ذلك إلى هدفه التالي وأكّد أن تشيلسي لا يملك فرصة في إحراز لقب الدوري الإنجليزي في ظل أن اهتمامه الأكبر سيكون بدوري الأبطال، وأكّد أنه سيدفع بالبدلاء أمام ليفربول.

ونجحت خطة مورينيو بغض النظر عما قاله رودجرز عندما وصف تشيلسي بأنه دافع بستة لاعبين ووضح حافلتين كبيرتين أمام مرماه.
لكن في المقابل يرى مورينيو الأمور بشكل مختلف.

وقال مورينيو: "فاز الفريق الأفضل. بكل بساطة فاز الفريق الأفضل في رأيي. قدم الفريق أداء مبهرًا. لقد تألق الجميع". وأضاف: "لعبنا بأسلوب دفاع المنطقة ولم نرتكب الأخطاء. يكون هذا الأسلوب أصعب من رقابة رجل لرجل. نجحنا في تغطية المساحات ورقابة المنافسين. هذا أداء رائع من كل اللاعبين".

وتطرق مورينيو بحديثه إلى تفوقه ذهابًا وإيابًا على ليفربول ومانشستر سيتي المرشحين لإحراز اللقب هذا الموسم وقال: "يفوز فريق واحد فقط باللقب ولا نرغب في جائزة احتلال المركز الثالث لكن نستطيع القول إننا فزنا على البطل في المباراتين".

وأضاف: "فزنا ذهابًا وإيابًا على ليفربول وفعلنا الأمر ذاته مع مانشستر سيتي ولذلك لا نهتم بمن سيحرز اللقب، فقد فزنا على البطل مرتين".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات