Atwasat

الاتحاد يعتلى الصدارة المؤقتة لترتيب المجموعة الثانية بالدوري

طرابلس – زين العابدين بركان الجمعة 04 أبريل 2014, 02:06 مساء
WTV_Frequency

عزز فريق الاتحاد صدارته لقمة جدول ترتيب فرق المجموعة الثانية عقب فوزه الصعب على ملعبه مساء الخميس على حساب ضيفه النجمة بهدف نظيف، في مستهل افتتاح منافسات إياب الأسبوع الثالث لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم.

وبهذا الفوز يعتلى الاتحاد الصدارة المؤقتة للمجموعة الثانية برصيد 23 نقطة محققا فوزه السابع في المسابقة بينما يبقى النجمة بنفس ترتيبه ورصيده السابق وهو عشر نقاط.

وعلى صعيد منافسات فرق المجموعة الأولى اكتمل لقاء الهلال والمدينة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، حيث افتتح التسجيل للمدينة مع بداية دقائق الشوط الثاني مهاجمه وهدافه محمد التيجانى، بينما نجح الهلال فى تعديل النتيجة عن طريق نجمه الجديد أحمد سعد، الذي أحرز أول أهدافه مع الفريق، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف وتتواصل الشراكة بينهما برصيد 19 نقطة لكل منهما ويستمر كلا الفريقين فى لعب دور الملاحق المباشر لمتصدر المجموعة الأهلى طرابلس.

وتحولت مباراة المدينة والهلال في شوطها الثاني إلى مهرجان لبروز البطاقات حيث حضرت البطاقات الصفراء ثم تحولت إلى الحمراء بعد أن طالت ثلاثة لاعبين، حيث خرج من الهلال مهاجمه عبد السلام الفيتوري، بينما غادر بالبطاقة الحمراء لاعبين من فريق المدينة وهما محمد التيجانى والتونسى نصرالدين الشماري.

وضمن منافسات المجموعة نفسها عاد الأخضر بفوز ثمين من خارج دياره على حساب مستضيفه الترسانة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ليرفع الأخضر رصيده من النقاط إلى 11 نقطة وهو الفوز الثالث في رصيده هذا الموسم، بينما يبقى الترسانة في آخر لائحة ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط.

وتتواصل مباريات الأسبوع الثالث لمرحلة الإياب مساء الجمعة الذي سيشهد إقامة مباراة واحدة ضمن منافسات المجموعة الثانية تجمع فريقي التحدى ومستضيفه الشط، بينما تأجل لقاء دارنس والأولمبى إلى يوم الأحد المقبل بملعب البيضاء.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات