Atwasat

حالة الطقس في ليبيا (الإثنين 25 مارس 2024)

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 25 مارس 2024, 11:18 صباحا
WTV_Frequency

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية تعرض مناطق الشمال الغربي لتقلبات جوية مصحوبة بارتفاع نسبي في درجات الحرارة، مع رياح جنوبية غربية نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تؤثر على معظم مناطق شمال ليبيا غدا.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن مركز الأرصاد اليوم الإثنين، تراوح درجات الحرارة القصوى بين 23 و34 درجة مئوية في جميع المناطق.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر صباح الغد على أقصى مناطق الساحل الغربي وبعض مناطق الجبل مع احتمال سقوط أمطار خفيفة تصحبها خلايا رعدية أحيانا، والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط من مساء اليوم مما يتسبب في إثارة الأتربة والغبار و هبوط الرؤية الأفقية على بعض الأماكن، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 26 و32 درجة مئوية وتسجل زيادة غدا على بعض المناطق.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط غدا مما يتسبب في إثارة الأتربة والغبار وهبوط الرؤية الأفقية خاصة على مناطق الخليج وسهل بنغازي ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 23 و28 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعا تدريجيا خلال اليومين المقبلين على معظم المناطق.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة صباح الغد على غدامس، والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط غدا علي غدامس والحمادة ومرزق مما يتسبب في إثارة الأتربة والرمال، وتتحول مساء الغد إلى جنوبية غربية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 28 و34 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعا تدريجيا خلال اليومين المقبلين على معظم المناطق.

الواحات - السرير - تازربو - الكفرة
السماء صافية إلي قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة وتكون جنوبية شرقية غدا معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 25 و28 درجة مئوية وتسجل ارتفاعا تدريجيا وملحوظا خلال اليومين المقبلين.

حالة الطقس في ليبيا (الإثنين 25 مارس 2024)
حالة الطقس في ليبيا (الإثنين 25 مارس 2024)

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
تكالة يبحث تعزيز العلاقات مع الأردن
تكالة يبحث تعزيز العلاقات مع الأردن
معاناة استمرت 12 يومًا.. أسرة تشادية تتنفس الصعداء بعد تحرير طفلها المخطوف في بنغازي
معاناة استمرت 12 يومًا.. أسرة تشادية تتنفس الصعداء بعد تحرير ...
انخفاض الدولار مقابل الدينار في السوق الموازية (السبت 27 أبريل 2024)
انخفاض الدولار مقابل الدينار في السوق الموازية (السبت 27 أبريل ...
«داخلية الدبيبة» تقيم أول جمع لمنتسبيها بمشاركة 40 ألف عنصر
«داخلية الدبيبة» تقيم أول جمع لمنتسبيها بمشاركة 40 ألف عنصر
الطرابلسي: التنسيق مع تونس لإعادة افتتاح معبر رأس اجدير
الطرابلسي: التنسيق مع تونس لإعادة افتتاح معبر رأس اجدير
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم