Atwasat

شمام في عشريتها: «بوابة الوسط» النواة الأساسية لشبكة «الوسط» الإعلامية المتكاملة

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 18 فبراير 2024, 10:21 صباحا
WTV_Frequency

قال رئيس مجلس إدارة شبكة «الوسط» الإعلامية، محمود شمام، إن الشبكة تسعد بتزامن الاحتفال بالذكرى العاشرة لانطلاق «بوابة الوسط» مع الذكرى الثالثة عشرة لثورة 17 فبراير.

وأضاف شمام، في بيان لهذه المناسبة، أن «بوابة الوسط» كانت النواة الأساسية لشبكة «الوسط» الإعلامية المتكاملة، التي تضم جريدة وقناة تلفزيونية وراديو ومنصات تواصل اجتماعي، معتبرا أن ذلك «إنجاز يعود لإدارة تحرير بوابة الوسط، وفريقها التحريري والفني».

وأشار إلى اعتماد «بوابة الوسط» على «فك الارتباط الرقابي والإشرافي المباشر من قِبل مجلس الإدارة، وحافظت على حريتها الصحفية التامة، مع تحديد خطها التحريري ومحتواها بمسؤولية تحريرية فقط».

نص البيان: 
في الوقت الذي نحتفل فيه بالذكرى الثالثة عشرة لثورة فبراير، يسرنا أن نحتفل أيضا بالذكرى العاشرة لانطلاق «بوابة الوسط»، التي كانت النواة الأساسية لشبكة «الوسط» الإعلامية المتكاملة، التي تضم صحيفةً وتلفزيونًا وراديو ومنصات تواصل اجتماعي. هذا إنجاز يعود لإدارة تحرير «بوابة الوسط»، وفريقها التحريري والفني.

منذ تأسيسها، اعتمدت «بوابة الوسط» على فك الارتباط الرقابي والإشرافي المباشر من مجلس الإدارة، وحافظت على حريتها الصحفية التامة، مع تحديد خطها التحريري ومحتواها بمسؤولية تحريرية فقط.

وكانت شبكة «الوسط» ومنصاتها متمتعة بحرية صحفية كاملة، دون رقابة مسبقة أو توجيه، متجنبة الانحياز والتوترات السياسية والاجتماعية.

وعلى الرغم من المصاعب التي واجهتها، والحملات التي تعرضت لها، فإن «بوابة الوسط» استمرت في أداء دورها بمهنية وموضوعية، متجاوزة التهم الموجهة إليها.

في السنوات العشر المقبلة، تستمر «بوابة الوسط» في تحقيق أهدافها من خلال الصدق والدقة والموضوعية في التقارير والنشرات، وتقديم محتوى إعلامي يخدم الجمهور دون تأثيرات خارجية.

ولهذه المناسبة، أتقدم كرئيس لمجلس إدارة شبكة «الوسط» الإعلامية بأصدق التهاني لجميع العاملين في «بوابة الوسط»، وأتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.

محمود شمام
رئيس مجلس إدارة شبكة «الوسط» الإعلامية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
سقوط 4 أبراج ضغط عالٍ لنقل الكهرباء جنوب بني وليد
سقوط 4 أبراج ضغط عالٍ لنقل الكهرباء جنوب بني وليد
الدبيبة يناقش المشروعات المتوقفة بين مؤسسة الاستثمار وصندوق الإنماء
الدبيبة يناقش المشروعات المتوقفة بين مؤسسة الاستثمار وصندوق ...
بلدية بنغازي: استعداد أميركي لدعم جهود إدارة صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا
بلدية بنغازي: استعداد أميركي لدعم جهود إدارة صندوق التنمية وإعادة...
ضبط 6 مطلوبين في قضايا مشاجرة وإيذاء بطرابلس
ضبط 6 مطلوبين في قضايا مشاجرة وإيذاء بطرابلس
«الكهرباء» تباشر صيانة الأبراج المتضررة من الطقس في بني وليد
«الكهرباء» تباشر صيانة الأبراج المتضررة من الطقس في بني وليد
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم