Atwasat

الإفراج عن رئيس منظومة مصلحة الأحوال المدنية بالجبل الأخضر

البيضاء - بوابة الوسط: يزيد الحبل السبت 29 يوليو 2017, 04:54 مساء
WTV_Frequency

أكّد رئيس مصلحة الأحوال المدنية بالجبل الأخضر المهندس زهير منيسي، الإفراج عنه منذ قليل. وقال منيسي، في اتصال هاتفي مع «بوابة الوسط»، إن الجهة الأمنية الذي لم يسمها بمدينة المرج أفرجت عنه منذ قليل ومعهُ زملاءه.

وأضاف أن إجراءات الإفراج الرسمية ستجري يوم غد بالنيابة ومن ثم الرجوع إلى مدينة البيضاء، مؤكدًا تواجده في هذه الأثناء خارج الحجز مع أبناء عمومته في انتظار انتهاء الإجراءات يوم الغد.

وكان أقارب زهير منيسي طالبوا الجهات الرسمية بالإفراج عنه فورًا، وقال ابن عمه مصطفى منيسي في اتصال بـ«بوابة الوسط»، الخميس الماضي، إن الأسرة تواصلت مع القيادة العامة للجيش للتدخل ولمعرفة أسباب اعتقاله، حيث قيل لنا إن «الاعتقال كان على خلفية تقرير مقدم تجاه المعتقلين حول تعامله مع حكومة الوفاق الوطني».

وأشار إلى أن «زهير يمتلك الجنسية الأميركية حيث تواصلت معنا السفارة بتونس وطالبت القيادة الإفراج عنه فورًا، إلا أن كل المطالبات لم تستجب لها الجهات الرسمية».

وكان مصدر في مصلحة الأحوال المدنية بطرابلس أكد لـ«بوابة الوسط» إلقاء القبض على رئيس فرع مصلحة الأحوال المدنية بالجبل الأخضر، محمد الأحمر، في مطار الأبرق الاثنين الماضي، ورئيس منظومة مصلحة الأحوال المدنية بالجبل الأخضر المهندس زهير منيسي، واقتيادهما إلى جهة مجهولة.

ودان موظفو مصلحة الأحوال المدنية في الجبل الأخضر إلقاء القبض على رئيسهم وأصدروا بيانًا الاثنين، استنكروا فيه الاعتداء على موظفي المصلحة واختفاءهم القسري.

وطالبوا القيادة العامة للجيش بالتدخل والتحقيق مع مرتكبي هذه الأفعال، التي تشوه المنطقة وتسيء لما قامت به القيادة من نشر للأمن والأمان.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إعادة تشغيل بئر في حقل البيضاء بطاقة 300 برميل نفط يوميا
إعادة تشغيل بئر في حقل البيضاء بطاقة 300 برميل نفط يوميا
كيف أعادت الشرطة نقالا مسروقا في طرابلس؟
كيف أعادت الشرطة نقالا مسروقا في طرابلس؟
تشكيل عصابي يحتجز مدير شركة في طرابلس ويسرق 150 ألف دينار
تشكيل عصابي يحتجز مدير شركة في طرابلس ويسرق 150 ألف دينار
لجنة متابعة المياه الجوفية في زليتن: زيادة معدل الإمداد المائي ليومين
لجنة متابعة المياه الجوفية في زليتن: زيادة معدل الإمداد المائي ...
ينتمي إلى جيل القوميين العرب المؤسسين.. رحيل الدبلوماسي الرائد الكشفي عبدالقادر غوقة
ينتمي إلى جيل القوميين العرب المؤسسين.. رحيل الدبلوماسي الرائد ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم