Atwasat

«بوابة الوسط» ترصد 3 «ديربيات» و290 هدفا في «دورينا»

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الأحد 03 مارس 2024, 02:53 مساء
WTV_Frequency

اختتمت، مساء أمس السبت، منافسات آخر جولة من جولات المجموعة الثانية بإقامة مباراة واحدة، جمعت فريقا أساريا والبشائر، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم «دورينا»، ضمن الجولة الرابعة من دور الإياب.

الأسبوع الرابع «إياب» شهد ثلاثة «ديربيات»، وانتهت بفوز الأهليين في «ديربي» طرابلس وبنغازي، بينما سيطر التعادل السلبي على «ديربي مصراتة». وفيما يلي نتائج الجولة الرابعة كاملة:

نتائج المجموعة الأولى بعد الجولة الرابعة  
عاد فريق الصقور من شحات بنقطة تعتبر ثمينة له، بعد تعادله مع فريق الصداقة بهدف. كما عاد فريق الأخضر إلى البيضاء من ملعب المرج بثلاث نقاط ثمينة، بعد فوزه على صاحب الأرض بهدفين دون رد.

أبوسليم «التاريخي» في ضيافة ساغرادا الأنغولي بالكونفدرالية
الهلال الليبي يخطط لقنص بطاقة تأهل «الكونفدرالية» أمام فيوتشر المصري (صور)

وانتهى «ديربي بنغازي» بين الأهلي بنغازي والتحدي بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل. كما فاز النصر على الأنوار بهدفين مقابل هدف، وخلد التعاون للراحة في هذا الجولة بسبب مشاركة الهلال في المسابقة الأفريقية.

ترتيب المجموعة الأولى بعد ختام الجولة
النصر عزز صدارته للمجموعة الأولى برصيد 31 نقطة، والأهلي بنغازي أصبح المزحام على ترتيب المجموعة برصيد 26 نقطة، والهلال 25 نقطة، والأخضر 24 نقطة، والتعاون 21 نقطة، والتحدي 13 نقطة، والصداقة والأنوار 10 نقاط، والمروج 8 نقاط، والصقور أخيرا بـ7 نقاط. وجرى تسجيل 10 أهداف في منافسات هذه الجولة بتلك المجموعة.

نتائج الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية
ضمت الجولة «ديربي العاصمة» بين الأهلي طرابلس والاتحاد، الذي شهد البطاقة الحمراء ثلاث مرات، وانتهى بفوز الأهلي العاصمي بثلاثة أهداف مقابل هدف. بينما «ديربي مصراتة»، الذي جمع السويحلي والاتحاد المصراتي، انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف. وشهدت الجولة أيضا فوز الخمس على فريق المدينة بهدف دون رد، بينما تعادل بهدف أساريا والبشائر، وتأجلت مباراة أبوسليم أمام الأولمبي بسبب مشاركة الأول في بطولة «الكونفدرالية» الأفريقية.

ترتيب المجموعة الثانية بعد ختام الجولة
الأهلي طرابلس عزز صدارته، وضمّن مقعدا في الدوري السداسي برصيد 35 نقطة، وفريق المدينة على الرغم من خسارته ما زال في الترتيب الثاني برصيد 23 نقطة، والاتحاد ثالثا برصيد 19 نقطة، والاتحاد المصراتي 18 نقطة، وأبوسليم 18 نقطة، والسويحلي 16 نقطة، وخمسة فرق رصيدها 12 نقطة، وهى: الأولمبي والخمس وأساريا والملعب الليبي والبشائر.

وجرى تسجيل 7 أهداف في منافسات المجموعة الثانية بهذه الجولة، بينما وصل مجموع الأهداف المسجلة حتى الأسبوع الرابع من دور الإياب 290 هدفا في المجموعتين بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم «دورينا».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
شاهد.. «ملعب الوسط» عبر «Wtv» يقدم تحليلا بالأرقام للمعركة التكتيكية بين الأولمبي والسويحلي
شاهد.. «ملعب الوسط» عبر «Wtv» يقدم تحليلا بالأرقام للمعركة ...
«في التسعين» يطل من جديد عبر «Wtv» بملفات ظاهرة الاعتداء على الحكام والإنفاق الحكومي
«في التسعين» يطل من جديد عبر «Wtv» بملفات ظاهرة الاعتداء على ...
شاهد.. «في التسعين» عبر «Wtv» يناقش ظاهرة الاعتداء على الحكام في «دورينا»
شاهد.. «في التسعين» عبر «Wtv» يناقش ظاهرة الاعتداء على الحكام في ...
السويحلي يتوج بطلا لدوري الكرة الطائرة للمرة الـ12 في تاريخه
السويحلي يتوج بطلا لدوري الكرة الطائرة للمرة الـ12 في تاريخه
المدينة يكلف قشوط بالقيادة الفنية خلفا للمدرب التونسي التلمساني
المدينة يكلف قشوط بالقيادة الفنية خلفا للمدرب التونسي التلمساني
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم