Atwasat

مدرب الأهلي طرابلس الجديد: نأمل أن نجلب الألقاب للفريق.. وشكرا على الثقة

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 03 مارس 2023, 03:26 مساء
WTV_Frequency

يأمل المدرب الجديد للأهلي طرابلس طارق جرايا أن يجلب الألقاب للنادي، وإعادته لمنصات التتويج مرة أخرى، مشيرا إلى أن الأهلي طرابلس هو نادي بطولات، كما توجه بالشكر لمجلس الإدارة على ثقتهم فيه.

وقال جرايا في تصريحات إلى الصفحة الرسمية لفريق الأهلي طرابلس على «فيسبوك»: «نتمنى أن نجلب الألقاب للأهلي طرابلس، نشكر رئيس النادي على ثقته فينا، كانت لدي عديد التجارب السابقة وحققت لقب الكأس في الأردن، وآمل تكرار التجربة مع النادي الأهلي».

- رئيس الأهلي طرابلس يفجر مفاجأة عبر في التسعين: رغبنا في إقالة المدرب منذ فترة
- مدرب الأهلي طرابلس الجديد يصل العاصمة ويستعد لمباشرة عمله

وتابع: «ندرك المسؤولية، ونتمنى أن نكون على قدرها، لدينا بطولة عربية، نأمل في الوصول لأبعد نقطة فيها، وتحقيق طموحات جماهير النادي».

فيما أكد مساعد المدرب محمد الزويبي أنه آت إلى الفريق بطموحات كبيرة، مضيفا: «عملت مع الكابتن طارق جرايا في أكثر من نادٍ، لدينا طموح في نادي كبير وطموحنا الألقاب، جئنا ونعلم أن النادي نادي ألقاب ويتمنى الرجوع لطريقه الصحيح، وسنعمل على ذلك».

عودة سامح الدربالي
بينما أكد المساعد الثاني سامح الدربالي، العائد مرة أخرى لارتداء شعار الأهلي طرابلس، ولكن هذه المرة كمساعد: «شرف لي العودة مرة أخرى لارتداء قميص الفريق، ولدينا طموحات كبيرة وسنلعب على جميع البطولات الممكنة، نأمل التوفيق من الله».

وأردف: «نملك مجموعة من اللاعبين المتميزين، ونثق في قدرتهم على تحقيق المطلوب، ولدينا أيضا جمهور كبير، يقف خلف الفريق، ويتمنى تحقيق البطولات، ونعده بذلك».

المعد البدني للفريق
بينما أكد المعد البدني للفريق أنيس الشعلالي أنه يعود مرة أخرى للأهلي طرابلس بمعنويات مرتفعة وطموح كبير، وأضاف: «لدي فترة سابقة مع النادي الأهلي طرابلس، وتوجنا خلالها بالألقاب، آمل أن نعيد الأمر في هذه الولاية الجديدة، نعود مرة أخرى بطموحات كبيرة، شكرا على ثقة مجلس الإدارة في وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم».

وأكد إخصائي العلاج الطبيعي الجديد للفريق بلال حمدي: «كانت لدي تجارب سابقة في السعودية وتونس، أقدم التحية لجمهور ومجلس إدارة الفريق، وأعدهم بتقديم أقصى ما أملك لمساعدة النادي على تحقيق أهدافه».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
فرق «سداسي التتويج» تسافر إلى روما غدًا الثلاثاء
فرق «سداسي التتويج» تسافر إلى روما غدًا الثلاثاء
بعد غياب المروج.. تأهل سلة أهلي طرابلس لنهائي الكأس
بعد غياب المروج.. تأهل سلة أهلي طرابلس لنهائي الكأس
الشلماني يناقش مع مسؤولين إيطاليين الاستعدادات التنظيمية لسداسي التتويج
الشلماني يناقش مع مسؤولين إيطاليين الاستعدادات التنظيمية لسداسي ...
السويحلي بطلا للدوري الليبي لكرة الصالات
السويحلي بطلا للدوري الليبي لكرة الصالات
أندية المجموعة الأولى تتجه إلى روما عبر الإسكندرية.. وفي الطريق المجموعة الثانية (صور)
أندية المجموعة الأولى تتجه إلى روما عبر الإسكندرية.. وفي الطريق ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم