Atwasat

ليفاندوفسكي يرد على شائعات رحيله عن برشلونة

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 23 مايو 2024, 06:11 مساء
WTV_Frequency

أدلى مهاجم نادي برشلونة الإسباني البولندي روبرت ليفاندوفسكي بتصريحات صحفية رد خلالها على الشائعات التي تحدثت عن رحيله المحتمل عن النادي الكتالوني.

ليفاندوفسكي يريد الفوز بالألقاب مع برشلونة
وقال ليفاندوفسكي لجريدة «موندو ديبورتيفو»، اليوم الخميس، في رده على شائعات رحيله المحتمل عن برشلونة: «بالطبع الأمر واضح للغاية لي، أريد الفوز بالعديد من الألقاب مع برشلونة، وأنا متأكد من أننا سنكون أقوى في الموسم المقبل، وسنفوز أيضاً بالألقاب»، بحسب وكالة «رويترز» للأنباء.

وأضاف: «أريد دائماً الأفضل، ليس فقط بالنسبة لي ولكن لزملائي في برشلونة، وأنا متأكد من أن هذا الفريق سيفوز بالألقاب الموسم المقبل لأنني أرى ما نفعله كل يوم، وبالنسبة لي هذا هو ما يهم لأن هذا النادي قريب من قلبي، وأريد أن أقدم الكثير للفريق والنادي».

وانضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة قادماً من بايرن ميونخ في العام 2022، مقابل نحو 43 مليون يورو، بعقد من المقرر أن ينتهي في يونيو 2026، ومنذ ذلك الحين ساعد المهاجم البولندي النادي الإسباني على الفوز بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، بالإضافة إلى كأس السوبر الإسبانية.

وأنهى ليفاندوفسكي (35 عاماً) موسمه الأول في صدارة هدافي الدوري برصيد 23 هدفاً، لكنه سجل 18 هدفا حتى الآن في الموسم الحالي لبرشلونة الذي سيخرج منه دون ألقاب.

برشلونة يقرر التخلي عن تشافي هيرنانديز ويبحث عن مدرب جديد
5 أسباب وراء انهيار برشلونة

وتزايدت الشكوك حول مستقبل ليفاندوفسكي مع برشلونة، منذ أن أعلن المدرب تشابي هرنانديز في البداية رحيله في يناير الماضي، لكنه تراجع عن ذلك الشهر الماضي.

ويعاني برشلونة أيضاً من تحديات مالية كبيرة، إذ أدت فاتورة الأجور المتضخمة ومشروع تجديد ملعب كامب نو بقيمة 1.6 مليار يورو إلى زيادة الضغوط المالية على النادي هذا الموسم ما ترك أثره على الفريق الذي لم تقم إدارة النادي بتدعيمه بصفقات كبيرة لمواجهة المنافسة على الساحتين الإسبانية والأوروبية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
وفاة أسطورة أرسنال وإيفرتون كيفين كامبل
وفاة أسطورة أرسنال وإيفرتون كيفين كامبل
الحارس الشاب «ماتيا» يسجل ثاني حالة وفاة في إنجلترا بعد رحيل الأسطورة كامبل
الحارس الشاب «ماتيا» يسجل ثاني حالة وفاة في إنجلترا بعد رحيل ...
السبّاحة الروسية إفيموفا تُمنح صفة الحياد للمشاركة في أولمبياد باريس
السبّاحة الروسية إفيموفا تُمنح صفة الحياد للمشاركة في أولمبياد ...
ميسي يقود الأرجنتين إلى فوزٍ كبير على غواتيمالا استعداداً لكوبا أميركا 2024
ميسي يقود الأرجنتين إلى فوزٍ كبير على غواتيمالا استعداداً لكوبا ...
سويسرا تسقط المجر بثلاثية وتلحق بألمانيا في «يورو 2024»
سويسرا تسقط المجر بثلاثية وتلحق بألمانيا في «يورو 2024»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم